رياضة

هيئة الرياضة السعودية تواصل استعداداتها لسباق فورمولا إي

الأربعاء 2018.11.14 12:15 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 292قراءة
  • 0 تعليق
سيارة فورمولا في شوارع الرياض

سيارة فورمولا في شوارع الرياض

تواصل هيئة الرياضة السعودية، استعداداتها حاليا، لانطلاق منافسات السباق المرتقب الذي ستحتضنه محافظة الدرعية، تحت شعار "السعوديّة – الدرعيّة إي بري" للفورمولا إي في الفترة من 13 إلى 15 من ديسمبر المقبل.

وبدأت الهيئة في تجهيزاتها الضخمة، لاحتضان هذا الحدث العالمي الجديد، الذي يقام لأول مرة في الأراضي السعودية، وقام الاتحاد السعودي لرياضة السيارات بتحديد مسارات السباق، وتركيب اللوحات الخاصة بالسباق، وغيرها من الترتيبات الرياضية الأخرى.

وتبدأ أسعار تذاكر السباق من 395 ريالا سعوديا، تشمل مقعدا في المدرجات الكبيرة والدخول إلى الحفلات، وذلك من خلال زيارة الموقع التالي:http://fiaformulae.com/Ad-Diriyah الذي يمكن القادمين من خارج المملكة من الحصول على تذكرة واحدة مقابل كل تأشيرة زيارة.

 ويبلغ طول السباق 2,495 مترا بـ21 التفافا، مانحة الفرصة للفرق الـ11 وسائقيها المشاركين تجربة 22 سيارة من الجيل الثاني من سيارات الفورمولا إي.

وقال الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل نائب رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة: "نأمل في أن يكون سباق "السعودية- الدرعية إي بري" ملتقى للسيّاح من جميع أنحاء العالم؛ إذ نتطلّع للترحيب بهم ومشاهدة هذا السباق التاريخي في ربوع المملكة، سباق الفورمولا إي هو تأكيد أن المملكة العربية السعودية في سباق نحو المستقبل.

تعليقات