رياضة

صراع فرنسي على ضم راكيتيتش

الخميس 2018.8.9 04:14 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 236قراءة
  • 0 تعليق
إيفان راكيتيتش

إيفان راكيتيتش

ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن إدارتي باريس سان جيرمان وموناكو تسعيان للحصول على خدمات الكرواتي إيفان راكيتيتش نجم وسط برشلونة، خلال سوق انتقالات الصيف الحالية. 

راكيتيتش يعترف بأحقية فرنسا بلقب كأس العالم 2018

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، في تقرير لها، إن موناكو وباريس قدما عرضين مذهلين للاعب الكرواتي الذي تألق بشكل لافت في كأس العالم 2018، وقاد بلاده للمباراة النهائية التي خسرتها 4-2 من فرنسا.

ومن جانبه، يريد باريس دفع مبلغ 125 مليون يورو للحصول على خدمات اللاعب المرتبط بعقد حتى عام 2021، علماً بأن هناك شرطا جزائيا في عقد اللاعب يتيح له الرحيل مقابل 112 مليون يورو.

وتسعى إدارة باريس لإيجاد لاعب وسط ارتكاز قوي في الفترة المقبلة، خاصة بعد فشل محاولات التعاقد مع الفرنسي نجولو كانتي من تشيلسي.

على الجانب الآخر، يريد باريس استغلال قدوم أرتورو فيدال للكتلان قادماً من بايرن ميونيخ لإيجاد سبيل لإتمام الصفقة.

ومن جانبه، فإن موناكو يسعى لتقوية صفوفه بعد رحيل أكثر من اسم مثل: كيليان مبابي وتوماس ليمار وفابينيو، ومن ثم وجود فائض مالي لإتمام الصفقة رغم حقيقة عدم إبرام موناكو صفقة بهذا السعر من قبل.

ومن جانبه، أكد راديو "مونت كارلو" أن البارسا واللاعب نفسه لا يريدان الانفصال في الصيف الحالي، خاصة أن راكي كان أكثر اللاعبين الذين اعتمد عليهم المدرب إرنستو فالفيردي الموسم الماضي.


تعليقات