رياضة

جاتوزو يوضح أسباب التعادل مع أودينيزي

الأربعاء 2019.4.3 12:42 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 145قراءة
  • 0 تعليق
جينارو جاتوزو مدرب ميلان

جينارو جاتوزو مدرب ميلان

أرجع جينارو جاتوزو، مدرب ميلان الإيطالي، تعادل فريقه مع أودينيزي بنتيجة 1-1 في الجولة الـ30 من الدوري الإيطالي، إلى البطء الذي انتاب لاعبيه في المباراة، بالإضافة إلى انخفاض معدلات اللياقة البدنية.

وفرط ميلان في نقطتين ثمينتين، بعدما رفع رصيده إلى 52 نقطة في المركز الرابع بترتيب "السيري آ"، بفارق نقطة عن إنتر صاحب المركز الثالث، والذي لعب مباراة أقل.

جاتوزو أجرى مقابلة بعد المباراة مع شبكة "سكاي سبورتس" إيطاليا قال خلالها: "عانينا جسدياً لأول مرة منذ فترة طويلة، كما أن أداء الفريق اتسم بالبطء، كافحنا بعد التعادل وكان من الممكن أن نخسر".

وواصل: "القوة التي تميزنا بها على مدار 3 أو 4 أشهر لم تكن موجودة، لكننا نظل قادرين على تحقيق الأهداف. يجب أن نكون هادئين، نعلم أننا نمر بلحظة سلبية وعلينا الخروج منها".

وعن إصابة لاعب الوسط البرازيلي لوكاس باكيتا، عقَّب: "لديه التواء في الكاحل، أنا قلق بشأنه لأن الإصابة تبدو قوية، سيجري أشعة الرنين خلال الساعات المقبلة لتحديد حجم الإصابة".

وبخصوص الإسباني سوسو جناح الفريق الذي يعاني من إصابة هو الآخر، أوضح: "لم يتدرب منذ يومين بسبب الضربة التي تعرض لها بمشط القدم أمام جنوى، نعمل خلال الوقت الحالي على استعادة اللاعبين المصابين".

تعليقات