رياضة

جيرارد: كومباني سبب خسارة سيتي للقب

الأحد 2017.4.16 01:18 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 391قراءة
  • 0 تعليق
جيرارد - كومباني

جيرارد - كومباني

يرى ستيفن جيرارد أسطورة ليفربول والمحلل الحالي لقنوات "بي تي سبورت" البريطانية أن غياب البلجيكي فينسنت كومباني مدافع وقائد مانشستر سيتي كان له أثر بالغ في خسارة "السيتيزنس" للقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم. 

وسجل كومباني هدفا هو الأول له منذ أغسطس 2015، خلال انتصار مانشستر سيتي (3-0) على مضيفه ساوثهامبتون بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت مساء السبت ضمن الجولة الـ 33 من الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو الذي عانى من غيابات متكررة على مدار الموسم بداعي الإصابة.

وقال جيرارد في تصريحات لمحطة "بي تي سبورت" عقب نهاية المباراة: "كان يستطيع مانشستر سيتي التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، لو كان كومباني بهذه اللياقة على مدار الموسم".

وأضاف: "يظهر واضحا التأثير الذي يحدثه كومباني حينما يشارك في تشكيل مانشستر سيتي، هو من نوعية اللاعبين الذين لهم أدوارا مهمة داخل الملعب".

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 64 نقطة بفارق 11 نقطة عن تشيلسي المتصدر صاحب الـ 75 نقطة.

يذكر أن كومباني البالغ من العمر 31 عاما خاض هذا الموسم 8 مباريات في مختلف المسابقات رفقة مانشستر سيتي، منهم 5 لقاءات في الدوري الإنجليزي الممتاز ومباراتين في كأس الرابطة الإنجليزية المحترفة، فضلا عن مواجهة في كأس الإمارات الإنجليزية.

تعليقات