رياضة

هيجوايين يكشف سر تألقه في "الكالتشيو"

السبت 2017.5.20 05:55 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 309قراءة
  • 0 تعليق
لاعب يوفنتوس

جونزالو هيجوايين

قال جونزالو هيجوايين، مهاجم يوفنتوس، إن سر تألقه خلال السنوات الأخيرة في الدوري الإيطالي (كالتشيو) يرجع للتشابه الشديد في الأجواء المعيشية بين إيطاليا والأرجنتين، وكذلك أجواء كرة القدم وأساليب اللعب، مشيراً إلى أنه لم يحقق كل طموحاته في أوروبا حتى اللحظة.

رئيس نابولي يجدد هجومه على هيجوايين

وأشار هيجوايين، في تصريحات أبرزتها شبكة "فوتبول إيطاليا"، إلى أن الشعبين الإيطالي والأرجنتيني يتشابهان كثيراً في طريقة تعامل كل منهما مع كرة القدم، مضيفاً: "هي رياضة حساسة بالنسبة لنا على حدٍ سواء".

وأضاف: "لدينا أساليب لعب متقاربة، أعتقد أن إيطاليا هي البلد الأوروبي الأكثر تشابهاً مع الأرجنتين، ربما لأن الكثير من الطليان هاجروا إليها في القرن الماضي".

وتطرق هيجوايين للحديث عن طموحاته مع يوفنتوس خلال السنوات المقبلة، بقوله: "كنت دائماً أحلم بأن أصبح لاعب كرة قدم محترفا، لكن أعتقد أنني لم أحقق أي شيء بعد، وأتطلع للمزيد من الإنجازات".

يذكر أن هيجوايين انتقل إلى صفوف نابولي الإيطالي قادماً من ريال مدريد صيف 2013، في صفقة بلغت قيمتها 37 مليون يورو، وقدم مستويات متميزة مع الفريق الأزرق، قبل انضمامه إلى اليوفي الصيف الماضي مقابل 90 مليون يورو.

وشارك هيجوايين في حصد فريقه لقب كأس إيطاليا هذا الموسم، وبات يوفنتوس على أعتاب التتويج بلقب الدوري، كما ضرب موعداً مع ريال مدريد في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا، المقرر إقامتها 3 يونيو المقبل، على ملعب "الألفية" بمدينة كارديف الويلزية.

تعليقات