تكنولوجيا

10 هواتف وأجهزة إلكترونية تصدرت جوجل في 2017

الأحد 2017.12.24 03:13 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 5999قراءة
  • 0 تعليق
محركات البحث في 2017 منافسة شرسة بين

محركات البحث في 2017 منافسة شرسة بين "iPhone" و"Samsung"

شهدت محرك البحث "جوجل" في 2017 إقبالا كثيفا على عدد من الأجهزة الجديدة التي أحدثت ضجة في عالم الأجهزة الإليكترونية، لا سيما في مجال الألعاب والهواتف الذكية، مثل iPhone 8 و Samsung Galaxy S8.
بوابة "العين الإخبارية" ترصد في التقرير التالي أبرز ما شغل الجمهور في محركات البحث "جوجل" في القطاع الإلكتروني:

iPhone 8 منقذ الحياة

أحدثت ميزة الاتصال التلقائي المزود بها iPhone 8 لطلب الاستغاثة من الشرطة -المفعلة في الولايات المتحدة- دون الحاجة لطلب الرقم، ضجة كبيرة في أوساط المستخدمين، نظرا لأنها تنقذ ملايين البشر في حالات التعرض للخطر عبر طلب المساعدة من الشرطة.

iPhone x عيوب بالجملة

برغم من حداثة إصداره إلا أن هاتف iPhone x بزرت عيوبه للمستخدمين سريعا، حيث اشتكى الكثير من مستخدميه منذ في مطلع نوفمبر الماضي من عدة مشكلات منها تعرض شاشته للكسر بسهولة.

Nintendo Switch إقبال كثيف

حازت اللعبة الجديدة Switch التي أصدرتها شركة "نينتندو" على إقبال الملايين حول العالم حيث بلغ متوسط مشتريها قرابة الـ 10 ملايين شخص لتشكل نقلة نوعية في عالم الألعاب.

Nintendo Switch

Samsung Galaxy S8 للأناقة عنوان

أطلقت شركة "سامسونج" تلفون Samsung Galaxy S8 بـ 6 ألوان هي الرمادي والأسود والأزرق والفضي والأحمر والوردي لتحوذ إعجاب الكثير من المستخدمين للهاتف.

Xbox One X

Xbox One X أحدث أجهزة الألعاب المنزلية التي أنتجتها مايكروسوفت، يتمتع الجهاز بخاصية معالج ثماني النواة يعمل بتردد 2.3 جيجاهرتز، وتحظى ذاكرته العشوائية بمساحة 12 جيجابايت من الذاكرة العشوائية من صنف GDDR5.

Xbox One X

Nokia 3310 العودة من الخلف

عاد هاتف Nokia 3310 للظهور مرة أخرى بعد 17 عاما، ويقدم مزايا متعددة للمستخدين تفوق قدرات هواتف مثل سامسونج جالاكسي إس 7.

Razer Phone وجه جديد

أطلقت شركة "رازر" إصدارها الأول في مجال الهواتف بإمكانيات تنساب قدرات الألعاب الثقيلة، حيث يبلغ قياس شاشته 5.7 بوصة بالإضافة إلى معدل تحديث متغير، وذاكرة رام 8 جيجابايت.

Razer Phone

Oppo F5 هاتف بروح شبابية  

أطلقت الشركة الصينية "أوبو" إصدارها الشبابي الجديد Oppo F5 بقدرات عالية، حيث بلغت حجم شاشته 6 بوصات، ومدعم الجهاز الجديد بكاميرا أمامية بدقة 16 ميجا بيكسل، وكاميرا خلفية 13 ميجا بيكسل، بالإضافة إلى دعمهما بتقنية التعرف على الوجه.

OnePlus 5 ينافس الكبار

قدمت شركة OnePlus إصدارها الجديد هذا العالم الهاتف OnePlus 5 ليشكل منافسة شرسة للشركات الكبرى الموجودة في السوق، حيث يحظى الجهاز بكاميرتين خلفيتين وRAM بسعة 8 جيجابايت، ويبلغ سعره قرابة 567 دولار أمريكي.

Oppo F5

Nokia 6 هاتف في المتناول

يتمتع هاتف Nokia 6 بذاكرة وصول عشوائية 3 جيجا بايت ومساحة تخزين داخلية 32 جيجا بايت، ويتوفر باللون الأسود اللامع، ويمثل هذا الهاتف جزءا من سلسلة الهواتف التي أطلقتهم نوكيا في المؤتمر العالمي للجوال 2017 ببرشلونة.


تعليقات