تكنولوجيا

جوجل تكشف عن تصميم جديد لتطبيق الأخبار Google news

الأربعاء 2018.5.9 01:01 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 282قراءة
  • 0 تعليق
تصميم جديد لتطبيق أخبار جوجل

تصميم جديد لتطبيق أخبار جوجل

كشفت شركة جوجل Google عن التصميم الجديد لتطبيق الأخبار Google news، بعدما أدخلت تحديثات جديدة عليه ليكون قادراً على التعامل مع دورة الأخبار المكثفة والمتنوعة. 

وتعمل الشركة بشكل كبير على الاستفادة من التقنيات الحديثة لتحليل المقالات الإخبارية وتنظيمها، ومن خلال الذكاء الاصطناعي يتم فهم الناس والأماكن والأشياء المشاركة في القصة الإخبارية وكيفية ارتباطها ببعضها البعض". 

ووفقًا لموقع engadget التقني، فإنه باستخدام نظام التدقيق التلقائي، يوفر تطبيق أخبار Google الجديد للمستخدمين مجموعة مخصصة من المحتوى الأكثر أهمية بالنسبة لهم. يطلق عليه القسم "بالنسبة لك". وسيقوم تلقائياً بتحديث تفضيلاتك، كما أنه سيكون قادراً أيضاً على الاختيار يدوياً ما إذا كنت تريد أن تُظهر أكثر أو أقل عدد من الموضوعات ومن منافذ إخبارية محددة.

كما يوفر تطبيق الأخبار تغطية أعمق لموضوعات مختلفة في قسم "التغطية الكاملة"، وإذا كنت ترغب في استخدام التطبيق مثل "كشك الصحف التقليدي" ولكن على الإنترنت، فهو خيار متوفر. حيث زودت Google إمكانية الاشتراك وقراءة القصص من المنافذ الإخبارية الأكثر شهرة في هذه الصناعة، مثل وول ستريت جورنال، ونيويورك تايمز أو واشنطن بوست.

وسيكون تطبيق الأخبار الجديد متاحاً في متجر Play ابتداءً من الثلاثاء، وسيتم طرحه للمستخدمين في 127 بلداً بحلول نهاية الأسبوع المقبل.


تعليقات