رياضة

جريزمان: لم يكن من السهل رفض برشلونة

الإثنين 2018.11.19 02:06 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 214قراءة
  • 0 تعليق
أنطوان جريزمان

أنطوان جريزمان

أكد الفرنسي أنطوان جريزمان، نجم أتلتيكو مدريد الإسباني، أن رفض الانتقال إلى برشلونة لم يكن أمرا سهلا، ولكنه كان نتيجة المحاولات التي بذلها مدربه الأرجنتيني دييجو سيميوني وإدارة النادي، بالإضافة إلى زملائه اللاعبين.

وكان جريزمان قريبا من الانتقال إلى برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ولكنه فضل في النهاية البقاء مع أتلتيكو مدريد، وجدد عقده لـ5 سنوات، لينتهي في 2023.

وقال النجم الفرنسي في تصريحات لقناة "قنال بلوس" الفرنسية: "من الصعب للغاية رفض برشلونة، خاصة عندما ترسل لك رسائل عبر لاعبيه وتكون هناك رغبة من أعضاء أسرتك في هذا الأمر".

واستدرك: "ولكن عندما تشعر أن هناك ناديا تشعر فيه بالراحة، وأنك لاعب مهم يُبنى مشروع الفريق على أساسه، ويفعل كل شيء ممكن من أجل بقائك، يجعل الرحيل أصعب بالنسبة لك".

وأتم: "رؤية زملائي بعد مباراة شهدت الهتاف ضدي من قبل الجماهير، ثم يتحدثون إليَّ ويأتي بعد ذلك المدرب ويهدئني ويمنحني الثقة، من الأمور التي دفعتني للبقاء".

يُذكر أن جريزمان قاد أتلتيكو مدريد للفوز ببطولة كأس السوبر الأوروبي مطلع الموسم الحالي، على حساب ريال مدريد، بعد قيادته للمنتخب الفرنسي للفوز بكأس العالم 2018 بروسيا.

تعليقات