رياضة

يوفنتوس يخطط لخطف جريزمان من برشلونة

الخميس 2018.4.5 03:05 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 185قراءة
  • 0 تعليق
أنطوان جريزمان

أنطوان جريزمان نجم أتلتيكو مدريد

يخطط نادي يوفنتوس للتعاقد مع الفرنسي أنطوان جريزمان، نجم أتلتيكو مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ليقطع الطريق على برشلونة الذي يعتبر أكثر الأندية اهتماما بضمه.

انتقال محمد صلاح إلى برشلونة بين أيدي جريزمان

وكانت تقارير إسبانية أشارت لاقتراب برشلونة من التعاقد مع جريزمان في الصيف المقبل من خلال دفع الشرط الجزائي في عقده، الذي تبلغ قيمته 100 مليون يورو.

وكشفت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية عن رغبة يوفنتوس في إقناع النجم الفرنسي بالتغاضي عن عرض برشلونة والانتقال إلى "السيدة العجوز"، من أجل العودة للمنافسة على بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

ويقترب يوفنتوس من وداع دوري أبطال أوروبا عقب الهزيمة على ملعبه أمام ريال مدريد بنتيجة 3-0، الثلاثاء، في ذهاب الدور ربع النهائي من المسابقة، ليكون عليه الفوز بنتيجة 4-0 في ملعب سانتياجو برنابيو، الأربعاء المقبل، للتأهل للدور نصف النهائي.

برشلونة يضع خطة ثلاثية لضم جريزمان

وقد يكون جريزمان بديلا للأرجنتيني باولو ديبالا، نجم "البيانكونيري"، الذي يتعرض لانتقادات حادة من قبل الجماهير، لا سيما بعد تعرضه للطرد في مباراة ريال مدريد، وعدم تقديمه الإضافة للفريق في المباريات المهمة.

يُذكر أن جريزمان كان قريبا من الانتقال إلى مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، إلا أنه فضل البقاء مع فريق العاصمة الإسبانية في ظل حرمانه من إبرام تعاقدات جديدة، ليكون قريبا من الرحيل عنه بعد نهاية هذا الموسم.

تعليقات