رياضة

جوارديولا يدخل قائمة اهتمامات يوفنتوس لخلافة أليجري

الثلاثاء 2019.3.5 02:31 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 188قراءة
  • 0 تعليق
بيب جوارديولا

بيب جوارديولا

دخل الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لـمانشستر سيتي الإنجليزي، على قائمة اهتمامات يوفنتوس الإيطالي، لخلافة ماسيميليانو أليجري في تدريب الفريق.

وكانت العديد من التقارير قد أشارت إلى اقتراب أليجري من الرحيل عن تدريب يوفنتوس بعد نهاية الموسم الحالي، خاصة في حالة الفشل في التأهل إلى الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا على حساب أتلتيكو مدريد الإسباني.

ووفقا لشبكة "ميديا سيت" الإيطالية، فإن الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني السابق لفريق ريال مدريد الإسباني، يبقى هو المرشح الأقوى لخلافة أليجري في يوفنتوس في الموسم المقبل.

ماسيميليانو أليجري

ولكن في حالة الفشل في التعاقد مع زيدان الذي يجذب أنظار العديد من الأندية الأوروبية الكبرى، فإن النادي الإيطالي سيتجه إلى التعاقد مع جوارديولا لتدريب الفريق في الموسم المقبل.

ويواجه "البيانكونيري" العديد من العوائق التي قد تمنعه من الحصول على خدمات جوارديولا، أبرزها عقده الذي يمتد مع مانشستر سيتي حتى 2021، والذي تم تجديده في مايو/أيار الماضي.

العائق الآخر يتمثل في راتب المدرب الإسباني، والذي يبلغ 23.5 مليون يورو سنويا، وهو ما يُعَد راتبا مرتفعا للغاية بالنسبة للمدربين.

ولا ينوي المدرب الإسباني الرحيل عن مانشستر سيتي سوى في حالة تحقيق هدفه بالفوز ببطولتي الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا معا، وهو ما بإمكان النادي تحقيقه هذا الموسم.

تعليقات