رياضة

جوارديولا يدافع عن سترلينج بعد هدفه في أرسنال

الأحد 2018.8.12 11:11 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 84قراءة
  • 0 تعليق
بيب جوارديولا ورحيم سترلينج

بيب جوارديولا ورحيم سترلينج

دافع الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، عن جناحه الإنجليزي رحيم سترلينج، بعدما نجح الأخير في تسجيل هدف بشباك أرسنال، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "الإمارات"، في الجولة الأولى من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، التي انتهت بفوز "السيتزنز" بنتيجة 2-0.

دي بروين وسترلينج جاهزان للمشاركة مع مانشستر سيتي أمام أرسنال

وتعرض سترلينج لانتقادات واسعة بعد المستوى الذي ظهر به مع منتخب إنجلترا في نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، التي حصل فيها "الأسود الثلاثة" على المركز الرابع، حيث أضاع العديد من الفرص السهلة خلال مباريات البطولة.

وقال جوارديولا، في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس": "أعتقد أن والديه منحاه شكلا خاصا، فهو صغير للغاية، وهذا النوع من اللاعبين يتعافون في أسبوع واحد".

وأضاف: "لقد رأيناه نشيطا في الحصص التدريبية، لقد ظهر بشكل جيد في المباراة باستثناء آخر 20 دقيقة التي كان فيها مرهقا، وهذا أمر طبيعي".

وأردف: "لو حكمت على اللاعبين الذين شاركوا في كأس العالم، فأعتقد أن رحيم لديه علاقة خاصة بالكرة الإنجليزية، وهو شخص محبوب في الغرف المغلقة".

وأتم: "لقد فعل العديد من الأشياء الجيدة للغاية في كأس العالم، فقد كان يتحرك لصنع مساحات لزملائه، كما كان يستغل تلك المساحات للركض فيها".

تعليقات