رياضة

جوارديولا يرد على انتقادات مورينيو لمسلسل مانشستر سيتي الوثائقي

الأحد 2018.8.19 11:07 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 408قراءة
  • 0 تعليق
بيب جوارديولا وجوزيه مورينيو

بيب جوارديولا وجوزيه مورينيو

رد الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، على الانتقادات التي وجهها البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد، للمسلسل الوثائقي الجديد الذي أصدره النادي السماوي.

جوارديولا يحدد أولى صفقات مانشستر سيتي الشتوية

وأصدر مانشستر سيتي مسلسل وثائقي بعنوان "كل شيء أو لا شيء"، تمت إذاعته بدء من الجمعة الماضية عبر خدمة "أمازون برايم فيديو" في أكثر من 200 دولة حول العالم، لتوثيق فوزه ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الماضي.

ونفى جوارديولا في تصريحات أبرزها موقع "جول" العالمي بعد الفوز على هيدرسفيلد 6-1 في الجولة الثانية من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، تعمد الإساءة إلى مانشستر يونايتد.

وتحدث المسلسل عن المباريات التي خاضها الفريق السماوي في الموسم الماضي، وأبرزها مباراة الديربي ضد مانشستر يونايتد، والتي انتهت بفوز السيتي 2-1 على ملعب "أولد ترافورد"، حيث وصفها المسلسل بأنها مباراة الاستحواذ ضد الدفاع والهجوم ضد الأسلوب الدفاعي، والذي يعرف بـ"ركن الأتوبيس".

واعتبر مورينيو أن ذلك يعتبر نوعا من الإساءة، حيث قال: "لا يلزمك أن تكون غير محترم لتمتلك مسلسلاً رائعاً، يمكنك أن تكون نادياً غنياً، وتشتري أفضل اللاعبين في العالم، ولكن لا يمكنك شراء الاحترافية".

وقال المدرب الإسباني؛ رداً على تصريحات مورينيو: "بالفعل لا يمكنك شراء الاحترافية، أتفق مع جوزيه في هذا الأمر، ولكن لا أتفق معه في كون هذا الأمر عدم احترام".

وأوضح جوارديولا: "لم يكن هذا هو قصدنا، كنا فقط نصور ما حدث في الموسم الماضي، النادي الذي تطور ليفوز بالبطولات على غرار جميع الأندية الكبرى في العالم".

وأتم: "هذا رأي مورينيو، ولكن البعض الآخر أحب المسلسل، والبعض اعتبره تقليدياً، ولكن بالتأكيد أنا أتفق معه في أن الاحترافية لا يمكن شراؤها".

تعليقات