رياضة

مهاجم سيلتا يتهم مورينيو بتعمد إضاعة الوقت

الجمعة 2017.5.5 06:11 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 456قراءة
  • 0 تعليق
جوزيه مورينيو

جوزيه مورينيو

اتهم السويدي جون جيديتي، مهاجم سيلتا فيجو، جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد بتعمد إضاعة الوقت خلال المواجهة التي جمعت الفريقين الخميس الماضي ضمن ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي، وحسمها الشياطين الحمر بهدف دون رد. 

لاعب سيلتا فيجو يستفز يونايتد قبل المواجهة الأوروبية

وقال جون جيديتي في تصريحات نقلتها صحيفة "مانشستر إيفينينج نيوز" البريطانية: "بعد أن نجح ماركوس راشفورد في تسجيل هدف تقدم مانشستر يونايتد من ركلة حرة مباشرة، قام جوزيه مورينيو، والذي يملك الكثير من الخبرات بإبلاغ لاعبيه أن المباراة انتهت على هذا النحو، وأنه لا يفضل أن يلعب فريقه كرة قدم في هذه المباراة مرة أخرى".

وأضاف: "يمكننا أن نرى ما أقوله خلال آخر 15 أو 20 دقيقة من عمر المباراة، بعد تسجيل راشفورد لهدفه، وفي رأيي أن مانشستر يونايتد عقب هذا الهدف لم يلعب كرة قدم سوى 3 دقائق فقط".

وأتم: "عموما، هم تصرفوا بناء على خبرات سابقة يتمتعون بها، وهو شيء ينبغي أن نتعلم منه للمستقبل".

ويحتاج سيلتا فيجو للفوز بهدفين دون رد في مباراة العودة التي ستقام الخميس المقبل على ملعب "أولد ترافورد" من أجل خطف بطاقة التأهل للمباراة النهائية التي ستقام مساء الأربعاء 24 مايو على ملعب "الصداقة" بمدينة "ستوكهولم" السويدية.

يذكر أن جون جيديتي البالغ من العمر 25 عاما سبق له ارتداء قميص مانشستر سيتي في الفترة من 2008 حتى 2015، وهي الفترة التي تخللتها إعارته إلى عدة أندية، ولم يلعب سوى لقاء واحد بقميص "السيتيزنس".

 


تعليقات