رياضة

الحضري: بوفون قدوتي في الملاعب.. ومعجب بالمولد والدوسري

الجمعة 2018.3.9 03:04 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 262قراءة
  • 0 تعليق
عصام الحضري

عصام الحضري

أكد عصام الحضري قائد منتخب مصر وحارس التعاون السعودي، أن الإيطالي جيجي بوفون حارس يوفنتوس الإيطالي يعد قدوته في الملاعب، مشيراً إلى وجود علاقة طيبه تجمعه به، ومشددا على إعجابه بالثنائي السعودي فهد المولد وسالم الدوسري. 

الحضري يحذر من قوة منافسي منتخب مصر في المونديال

ويعد الحضري أول حارس أجنبي ينشط في الدوري السعودي، بعد قرار اتحاد الكرة المحلي، بالسماح للحراس الأجانب، بالتواجد في دوري المحترفين، لينضم لصفوف للتعاون مطلع الموسم الحالي.

وأضاف الحضري في تصريحات لبرنامج "أكشن يا دوري": "أعتبر بوفون قدوتي في الملاعب ونشأت علاقة بيني وبينه في بطولة القارات في جنوب أفريقيا".

وواصل: "تفاجأت بعد مباراة مصر وإيطاليا بطلب بوفون الحصول على قميصي، وسألتقي به في أبريل القادم في إيطاليا". 

وكان الحضري تألق مع منتخب مصر في منافسات كأس العالم للقارات ٢٠١٠ بجنوب أفريقيا، وساهم في فوز بلاده على إيطاليا بهدف نظيف في مباريات دور المجموعات، ليتبادل قميصه مع بوفون. 

واختتم: "يعجبني في الدوري السعودي اللاعبان سالم الدوسري وفهد المولد، وأتمنى أن يمثل المنتخبان المصري والسعودي العرب بشكل جيد في المونديال". 

الجدير بالذكر أن المنتخب المصري والسعودي وقعا في المجموعة الأولى لمنافسات كأس العالم ٢٠١٨ مع منتخبي روسيا (البلد المنظم) وأوروجواي، وسوف يلتقي الثنائي العربي في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة.

تعليقات