رياضة

هاميلتون يسخر من ألونسو في سباق إنديانابوليس

الجمعة 2017.5.26 01:47 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 344قراءة
  • 0 تعليق
فورمولا 1

هاميلتون وألونسو

سخر البريطاني لويس هاميلتون سائق فريق "مرسيدس" للفورمولا 1 من انطلاق الإسباني فرناندو ألونسو خامسا في سباق إنديانابوليس 500 ميل بالولايات المتحدة الذي يقام الأحد. 

وقال هاميلتون بطل العالم 3 مرات ووصيف البطولة العام الماضي في مقابلة نشرتها الجمعة صحيفة (ليكيب) الفرنسية "رأيت نتيجة التجارب الرسمية وصراحة (وهو يضحك بصوت مرتفع) هل يعكس احتلال فرناندو المركز الخامس في أول تجارب له شيئا عن (مستوى) إنديانابوليس؟".

وتابع هاميلتون في تعليقه على قرار ألونسو بالمشاركة في إنديانابوليس بدلا من سباق جائزة موناكو الكبرى، المرحلة السادسة في بطولة العالم لسباقات سيارات الفئة الأولى، "السائقون الكبار إذا لم يتمكنوا من الانتصار في الفورمولا1 يسعون وراء الفوز في سباقات أخرى ولكن رؤيته يحتل المركز الخامس امام سائقين يفعلون هذا على مدار العام أمر...مثير للاهتمام".

وأشار هاميلتون وصيف ترتيب بطولة العالم هذا العام خلف الالماني سباستيان فيتل سائق "فيراري" إلى انه يتفهم رغبة بعض السائقين في مواصلة طريق البريطاني جراهام هيل، الوحيد الذي فاز بسباق جائزة موناكو الكبرى، وسباق إنديانابوليس 500 ميل وسباق "لومان 24 ساعة"، إلا أنه اعتبر نفسه "مختلفا".

وقال "أنا لا أرغب في فعل نفس الشيء. إنديانابوليس لا يثير اهتمامي، وكذلك لومان ولكنني احترمهما".


تعليقات