مجتمع

نيشة جاكتياني: الأشخاص السعداء هم الأكثر إنتاجية

السبت 2018.2.10 03:47 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 160قراءة
  • 0 تعليق
نيشة جاكتياني، مدير المجموعة وعضو مجلس إدارة مجموعة لاندمارك

نيشة جاكتياني، مدير المجموعة وعضو مجلس إدارة مجموعة لاندمارك

قالت نيشة جاكتياني، مدير المجموعة وعضو مجلس إدارة مجموعة لاندمارك، إن مجال عملها أكد لها أن الأشخاص السعداء هم الأكثر إنتاجية، وأن الموظفين السعداء هم الأكثر طاقة وإنتاجية بـ6 مرات، ويأخذون إجازات مرضية بمعدل أقل.

جاء ذلك خلال كلمتها في جلسة "العائد من السعادة"، التي أقيمت، اليوم السبت، ضمن أعمال الدورة السادسة للقمة العالمية للحكومات التي تنطلق الأحد، تحت شعار "استشراف حكومات المستقبل"، في الفترة من 11-13 فبراير/شباط الجاري.

وأشارت إلى أن خلق بيئة سعيدة يمكّن الناس العاديين من القيام بأشياء غير عادية في مكان عملهم، وأضافت أنه ما زال لدينا الكثير لنتعلمه عن طبيعة السعادة وتطبيقها، وكيفية تحقيقها للموظفين.

وأكدت جاكتياني، أن الهدف من المشاركة هو خلق بيئة، حيث يستطيع الأفراد النمو والازدهار، وأضافت أن السعادة الثقافية في القطاع الخاص تهدف إلى خلق بيئة تسعد الناس مما يجعلهم روادا ومبتكرين ومبدعين في مجالاتهم.

وفي تصريحاتها لـ"بوابة العين" الإخبارية، قالت جاكتياني، إنه لشرف أن تتم دعوتنا للتحدث بالنيابة عن القطاع الخاص، وهذه هي السنة الثانية التي نشارك فيها في الحوار العالمي للسعادة.

وأضافت: "اليوم تحدثنا عن رحلتنا خلال الـ١٠ أشهر الماضية، وأطلقنا (حركة السعادة) العام الماضي، والتي تتمحور حول جلب التغيير الإيجابي لموظفينا وفهم احتياجاتهم، ونتيجة لذلك أطلقنا نحو ٥٠ مبادرة هذا العام في ١١ دولة متضمنة ٦٠ ألف شخص".

وتعد قمة الحكومات، أكبر تجمع حكومي سنوي عالمي، وتهدف إلى الارتقاء بمستقبل الحكومات في العالم، وفي كل عام تحدد القمة جدول الأعمال للجيل القادم من الحكومات، مع التركيز على كيفية الاستفادة من الابتكار والتكنولوجيا في إيجاد حلول فعالة للتحديات العالمية التي تواجه البشرية.


تعليقات