رياضة

توتنهام يسعى لتحصين هاري كين من إغراءات ريال مدريد

الخميس 2018.1.4 01:45 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 191قراءة
  • 0 تعليق
هاري كين

هاري كين مهاجم توتنهام

بدأت إدارة توتنهام، في خطوات تحصين هاري كين نجم هجوم الفريق اللندني ضد إغراءات ريال مدريد الراغب في ضمه، وذلك بإغرائه لتوقيع على عقد جديد يحصل بموجبه على 200 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً، ليصبح اللاعب الإنجليزي الأعلى راتباً في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

جماهير ريال مدريد تفضل ضم هاري كين عن نيمار

ويحظى هاري كين باهتمام فريق العاصمة الإسبانية للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد المستوى المتميز الذي ظهر به مع الفريق اللندني في المواسم الأخيرة، والذي قاده إلى أن يصبح هداف الدوريات الخمسة الكبرى في عام 2017 بـ56 هدفا، متفوقا على عدة نجوم أبرزهم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم هجوم الريال، والأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية أن إدارة توتنهام تسعى لرفع راتب كين منعاً من تأثره بالإغراءات المادية للنادي الإسباني، خاصةً أنه يتقاضى 110 آلاف جنيه إسترليني أسبوعياً، ليصبح في المركز الـ35 من بين اللاعبين الأعلى أجراً في "البريمييرليج".

ويتربع نجم توتنهام على صدارة هدافي الدوري الإنجليزي حاليا بـ18 هدفا، متفوقا على المصري محمد صلاح، جناح ليفربول، بهدف وحيد، علما بأن كين كان هداف آخر موسمين في البطولة.

وفي حال أصبح كين صاحب الراتب الأعلى من بين اللاعبين الإنجليز في الدوري، سيتفوق على مواطنه رحيم سترلينج، جناح مانشستر سيتي، الذي يحصل على 180 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا.

يُذكر أن كين جدد عقده مع توتنهام في ديسمبر 2016، وتفضّل إدارة النادي اللندني الإبقاء عليه في صفوف الفريق لأطول فترة ممكنة.

تعليقات