عاجل
  • عباس: 129 دولة تعتبر قرار ترامب بشأن القدس باطلا ولاغيا
  • عباس: الرئيس الأمريكي وقع في خطيئة بادعائه أن القدس عاصمة لإسرائيل
  • عباس: نواجه مؤامرة تستهدف القدس وتتحدى القوانين والأعراف الدولية
  • محمود عباس: القدس عاصمتنا الأبدية التي ننتمي إليها وتنتمي إلينا
فن

بالفيديو. حسن الرداد يعترف: بدأت "كومبارس" صامت مع محمد هنيدي

الخميس 2018.1.11 01:24 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 102قراءة
  • 0 تعليق
حسن الرداد في صالون أنوشكا

حسن الرداد في صالون أنوشكا

كشف الفنان المصري حسن الرداد عن أن أول عمل فني شارك فيه كان دور "كومبارس" صامت في فيلم "جاءنا البيان التالي" للنجم المصري محمد هنيدي.


وأكد حسن الرداد، خلال استضافته في برنامج "صالون أنوشكا" على قناة DMC المصرية، الأربعاء، مع زميله الفنان "أمير كرارة"، أنه لم يشهد بدايات سهلة في الوسط الفني ردا على حديث أنوشكا بأنه لم يمر بمعاناة في بداية مشواره الفني، لأن بداياته كانت مع النجم نور الشريف في مسلسل "الدالي".

وأوضح الرداد، أن أصوله من محافظة دمياط، وكان يسافر إلى القاهرة من أجل مقابلة مخرج وينتظر طوال اليوم ليعود بدون عمل إلى محافظته، وظل على هذا الحال لفترة طويلة إلى أن أن جاءته أول فرصة وهي فيلم "جاءنا البيان التالي" بالصدفة، بعد أن اقترحت عليه فتاة كومبارس مثله أن يقدم في مقابلات فيلم  جديد للفنان محمد هنيدي.

وأضاف أنهم انبهروا به في المقابلة وعلم أنه سيشارك في الفيلم ليكون أول عمل له في السينما. 


  وعن زوجته الفنانة إيمي سمير غانم، قالت أنوشكا إنهما يمثلان ثنائيا مناسبا على المستوى الإنساني، لأنهما يتمتعان بالحس الكوميدي، وهذا ما أكده الرداد، لكن حينما سألته ماذا تحب إيمي فيه قال مازحًا "أنا مش عارف إيمي بتحب فيا إيه". 

وعن الفرص الضائعة التي مرت في حياة حسن الرداد، قال إنه تلقى عرضا لتوقيع عقد احتكار للعمل في السينما العالمية، لكنه استمع لنصائح بعض زملائه الفنانين وقتها، والذين نصحوه بالتأني ورفض العرض، لأن أمامه فرصا أهم وأكبر، رغم أن المخرج الكبير يسري نصر الله نصحه بقبول العرض، وكان ذلك أثناء عرض فيلم "احكي يا شهرزاد" الذي حقق فيه نجاحا كبيرا وشارك به في عدة مهرجانات. 

تعليقات