رياضة

شقيق هازارد يمهد طريقه نحو ريال مدريد

الثلاثاء 2018.12.25 02:09 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 271قراءة
  • 0 تعليق
إيدين هازارد وشقيقه تورجان

إيدين هازارد وشقيقه تورجان

مهّد البلجيكي تورجان هازارد، جناح بروسيا مونشنجلادباخ الألماني، الطريق أمام شقيقه إيدين هازارد نجم تشيلسي الإنجليزي، للانتقال إلى ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان نجم تشيلسي قد عبّر في أكثر من مناسبة عن حلمه باللعب لصالح ريال مدريد، وارتبط اسمه بالانتقال إلى صفوفه في عدة مواسم، لكن مطالب تشيلسي المالية حالت دون إتمام الصفقة.

وأكدت إذاعة "راديو مونت كارلو" الفرنسية أن نادي بروسيا دورتموند الألماني مهتم بالتعاقد مع تورجان هازارد خلال الفترة المقبلة من أجل تعويض الرحيل المحتمل للأمريكي كريستيان بوليسيتش.

وينتهي تعاقد بوليسيتش مع دورتموند بنهاية الموسم المقبل، وهو ما يجعله قريبا من الرحيل عن الفريق الألماني، خصوصا في ظل ابتعاده عن التشكيلة الأساسية لمدربه السويسري لوسيان فافر.

ويُعَد تشيلسي أقرب الأندية للتعاقد مع بوليسيتش، لا سيما في ظل بحثه عن بديل لإيدين هازارد، ولا ينافسه على الفوز باللاعب سوى غريمه ليفربول.

وفي حالة انتقال بوليسيتش إلى تشيلسي فستكون إدارة النادي متفتحة لفكرة رحيل هازارد بعد نهاية الموسم الحالي، خاصة أن عقده مع تشيلسي ينتهي بنهاية الموسم المقبل.

تعليقات