رياضة

ساري: هازارد لا يحتاج ريال مدريد.. ومورينيو يستحق الاحترام

الجمعة 2018.10.19 05:46 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 272قراءة
  • 0 تعليق
ساري ومورينيو

ساري ومورينيو

أشاد الإيطالي ماوريسيو ساري المدير الفني لـتشيلسي الإنجليزي، بـمانشستر يونايد ومدربه البرتغالي جوزيه مورينيو، مؤكدا أن لاعبه البلجيكي إيدين هازارد لا يحتاج إلى الانتقال لريال مدريد الإسباني من أجل الفوز بالجوائز الفردية الكبرى.

وقال ساري، خلال المؤتمر الصحفي السابق للقاء فريقه مع مان يونايتد عصر السبت بالجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز: "إيدين هازارد بإمكانه أن يحقق كل شيء دون أن يلعب في الدوري الإسباني، وهو ليس عبدا في تشيلسي".

وعبّر الدولي البلجيكي في وقت سابق عن رغبته في تمثيل ريال مدريد يوما ما، على الرغم من رفض تشيلسي انتقاله للفريق الملكي في الصيف الماضي.

وعن جوزيه مورينيو، قال: "لقد فاز بكل شيء في كل الفرق التي تولى تدريبها ويجب أن احترمه وعلى وسائل الإعلام احترامه، هو أحد أفضل مدربي العالم، وليس لي علم بخلافه مع أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي".

وأتبع: "كل مدرب يمر بفترات جيدة وأخرى سيئة، ولكن مورينيو لا يتلقى الاحترام الذي يستحقه".

وأكمل: "مانشستر يونايتد فريق قوي للغاية ربما يكون الأفضل في الدوري الإنجليزي الممتاز إذا قارنا لاعب بلاعب، ولكن كفريق جماعي أرى أن مانشستر سيتي هو الأفضل بالمسابقة".

وتطرق ساري للحديث عن التقارير الإعلامية التي تحدثت عن تذمره من ألفارو موراتا مهاجم فريقه وبحثه عن بديل له، حيث رد: "الإعلام لا يعرفني جيدا، أنا غير قادر على التفكير في سوق الانتقالات الآن".

وأتم: "تركيزي ينصب على تحسين مستوى اللاعبين الذين أمتلكهم".


تعليقات