رياضة

هازارد يرفض إغراءات تشيلسي طمعا في الريال

الثلاثاء 2017.12.5 01:19 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 523قراءة
  • 0 تعليق
هازارد يرفض إغراءات تشيلسي طمعا في الريال

إيدين هازارد

علق البلجيكي إيدين هازارد، جناح تشيلسي، مفاوضات تجديد تعاقده مع الفريق الإنجليزي، والذي ينتهي بنهاية 2020، انتظارا لوصول عرض من ريال مدريد.

كونتي يساند هازارد

وربطت عدة تقارير بين نادي العاصمة الإسبانية والجناح البلجيكي، خاصةً بعد تصريحاته التي اعتبر فيها أن اللعب تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان حلم شخصي بالنسبة له، معتبرا أنه قدوته منذ أن كان صغيرا.

وكشفت صحيفة "التايمز" البريطانية عن تقديم إدارة تشيلسي عرضا للجناح البلجيكي لتجديد تعاقده الذي ينتهي بنهاية 2020، مقابل الحصول على راتب أسبوعي يقدر بـ300 ألف استرليني، ليصبح اللاعب الأعلى راتبا في الدوري الإنجليزي (بريمييرليج).

ويتقاضى الفرنسي بول بوجبا راتبا شهريا قيمته 290 ألف يورو شهريا، وهو الراتب الأعلى في البريمييرليج حتى الآن.

وأشارت الصحيفة إلى أن الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لتشيلسي، بدأ في التفاوض مع صاحب الـ26 عاما بعد ثنائيته في مرمى نيوكاسل، في الجولة الخامسة عشرة من منافسات الدوري الإنجليزي، وهي المباراة التي انتهت بفوز "البلوز" بـ3 أهداف مقابل هدف وحيد.

وأوضحت أن هازارد علق مفاوضات تجديد التعاقد، على أمل الانتقال إلى ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد تأكد رحيل الجناح الويلزي جاريث بيل بنسبة كبيرة عن "الميرينجي".

وتحدث مدرب تشيلسي عن احتمالية رحيل البلجيكيين إيدين هازارد وتيبو كورتوا خلال الفترة المقبلة، مؤكدا أهميتهما للفريق، خاصةً مع صغر أعمارهما وقابليتهما للتطور.

يُذكر أن الحارس كورتوا ارتبط اسمه بفريق ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل انتهاء عقده مع الفريق اللندني بنهاية الموسم المقبل.

تعليقات