رياضة

لاعب منتخب ألمانيا يرد الدين لمتذيل البوندسليجا

الإثنين 2018.4.23 04:54 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 938قراءة
  • 0 تعليق
يوناس هيكتور

يوناس هيكتور

أعلن نادي كولن متذيل ترتيب فرق الدوري الألماني "بوندسليجا" عن تجديد عقد يوناس هيكتور الظهير الأيسر الأساسي في تشكيل منتخب ألمانيا بطل العالم في آخر عامين. 

مدرب كولن: لن نمنع هيكتور من الانتقال لتشيلسي

وقال كولن عبر موقعه الرسمي إنه مدد عقد هيكتور لعامين إضافيين ليستمر حتى 2023 بدلاً من انتهائه في 2021 وذلك على الرغم من وجود شرط جزائي في عقد اللاعب يمنحه إمكانية الرحيل.

وعلق هيكتور في تصريحات لموقع ناديه الرسمي على التجديد غير المتوقع لكولن في تلك الظروف قائلاً: "كولن هو من جعلني أتحول من اللعب في دوري المناطق إلى أن أكون أساسياً في منتخب ألمانيا، أنا مرتبط وشاكر للغاية لهذا النادي، وأشعر بالراحة هنا".

ويحتل كولن المركز الثامن عشر والأخير في ترتيب فرق البوندسليجا برصيد 22 نقطة وبفارق 8 عن المركز السادس عشر المؤهل لخوض ملحق من أجل البقاء قبل 3 جولات فقط من النهاية ما يعني أن تعادله في الجولة المقبلة سيعلن رسميا هبوطه للقسم الثاني.

وارتبط اسم هيكتور في الأشهر الأخيرة بعديد من أندية أوروبا الكبرى مثل تشيلسي وإنتر ميلان وبايرن ميونيخ، علما بأنه شارك مع منتخب الماكينات في كأس أمم أوروبا الصيف قبل الماضي، وصنع هدفا ضد إيطاليا بربع النهائي، بالإضافة لتسجيل ركلة جزاء التأهل في نفس المباراة وتتويجه العام الماضي بكأس القارات.

تعليقات