رياضة

هندرسون يوضح الفارق بين صدامي تشيلسي في 2014 و2019

السبت 2019.4.13 01:32 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 154قراءة
  • 0 تعليق
هندرسون قائد ليفربول

هندرسون قائد ليفربول

تحدث جوردان هندرسون، لاعب فريق ليفربول، عن الفارق بين مواجهة فريقه لتشيلسي بعد يومين في الجولة الـ34 من الدوري الإنجليزي، ومواجهته له في 2014 في الجولة ذاتها، حيث كان الريدز ساعياً في كلتا الحالتين لإحراز اللقب.

وقال هندرسون، في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ستار" البريطانية عن لقاء تشيلسي (الأحد): "في 2014 كنا على حافة التتويج بالدوري، كانوا يهدرون الوقت منذ الدقائق الأولى، لم يكن لقاء محببا لمشاهدته من الخارج".

وغاب هندرسون عن خسارة فريقه 0-2 أمام تشيلسي في أنفيلد رود، بالجولة الـ36، ما أسهم في خسارة الريدز للقب.

وأكمل: "لست مشاهداً جيداً للمباريات، كان صعباً أن أكون موقوفاً في لقاء كبير مثل هذا، وكذلك غبت في آخر مباراتين ضد نورويتش سيتي وكريستال بالاس، كنت أشعر بعصبية وأنا أشاهد اللقاء من الخارج أكثر من عصبيتي على أرض الملعب".

علماً بأن يورجن كلوب مدرب الريدز طالب جماهير أنفيلد بعدم تذكر موقعة 2014 التي كان مدرب ليفربول وقتها بريندان رودجرز.

وتابع هندرسون: "أمامنا شهر عظيم، ونأمل أن نحافظ على المستويات التي نقدمها، فنحن نريد إحراز الألقاب، خاصة حين تكون تلعب لفريق بحجم ليفربول.. أريد أن أستخدم خبرتي لدعم زملائي بأفضل شكل ممكن، ولكن نحن نكتب فصلاً جديداً بفريق جديد".

علماً بأن مباراة 2014 اشتهرت بكرة الهدف الأول لتشيلسي الذي سجله ديمبا با في نهاية الشوط الأول، مستغلاً خطأ من قائد الريدز السابق ستيفن جيرارد حين انزلق وفتح الطريق لمهاجم الزرق نحو المرمى.

وأهدر ليفربول 5 نقاط في مباراتي تشيلسي وكريستال بالاس، ليفتح الطريق وقتها لمانشستر سيتي لإحراز اللقب بفارق نقطتين.

يذكر أن ليفربول يتصدر ترتيب فرق الدوري الإنجليزي بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي الذي تتبقى له مباراة.

تعليقات