رياضة

هنري ينتقد تعامل فينجر مع أوزيل

الثلاثاء 2017.8.15 09:56 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 386قراءة
  • 0 تعليق
هنري ينتقد تعامل فينجر مع أوزيل بأرسنال

أوزيل وفينجر في أحد المباريات

أكد الفرنسي تييري هنري أسطورة نادي أرسنال السابق، أن مستوى الألماني مسعود أوزيل المتراجع يعود لتعامل المدرب أرسين فينجر معه خلال المباريات، وعدم إخراجه من الملعب حتى لو كان سيئاً، على عكس ما يفعل الثنائي جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد وأنطونيو كونتي مدرب تشيلسي مع أبرز نجومهما. 

أوزيل يعرض خدماته على برشلونة

وكان أرسنال في وضع حرج خلال مباراته الأولى الافتتاحية بالبريميير ليج أمام ليستر سيتي، حيث ظل متأخراً في النتيجة حتى الدقيقة 75 والتي شهدت هدف التعادل وبعدها الفوز بصعوبة بنتيجة 4-3 في مباراة شهدت مستوى متوسط من النجم الألماني ولم يستبدل خلالها.

وقال هنري في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية " مشكلة اوزيل أنه حينما يكون سيئ لا يُستبدل من الملعب، ويبقيه فينجر حتى وهو في بعيد عن جاهزيته أو مستواه الجيد، وهذا لا يدفعه للتحسن بل استمراره في ذلك المستوى".

وأضاف "مورينيو لا يتردد في تبديل أبرز نجومه إن كانوا سيئين في المباريات، وكذلك كونتي في تشيلسي وحدث الأمر كثيراً مع هازارد، حينما يتم استبداله يأتي المباراة القادمة ويتألق مع فريقه، كونتي أظهر لأرسنال كيف يتم التعامل مع نجم الفريق الأول إذا كان خارج مستواه".

يذكر أن أوزيل كان قد انتقل على "الجانرز" صيف 2013 الماضي بقيمة 50 مليون يورو، قادماً من ريال مدريد في صفقة كانت هي الأغلى في تاريخ أرسنال، قبل أن يحطمها انتقال ألكسندر لاكازيت هذا الصيف من ليون بقيمة 53 مليون يورو، وحقق مع الفريق لقبين بكأس الاتحاد ولقب الدرع الخيرية.


تعليقات