رياضة

هنري يسخر من توتنهام بعد سقوطه بـ"البريميير ليج"

السبت 2017.5.6 03:46 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 351قراءة
  • 0 تعليق
ديربي لندن

توتنهام ووست هام

سخر الفرنسي تييري هنري، أسطورة فريق أرسنال السابق، من توتنهام هوتسبر بعد خسارته أمام وست هام في أحد ديربيات العاصمة البريطانية لندن، مشيراً إلى أن "السبيرز" لم يكن مرشحاً في الأساس للمنافسة على لقب الدوري، حتى تعوقه الخسارة عن استكمال المنافسة.

وقال هنري، في تصريحات مع شبكة "سكاي سبورت" عقب نهاية مباراة وست هام أمام توتنهام، إن خسارة الأخير للمباراة لم تفقده فرصة المنافسة على اللقب، معللاً: "لأنه لم يكن مرشحاً في الأساس لخطف الصدارة من تشيلسي".

وتابع: "الناس يقولون إن توتنهام أضاع اللقب، كيف يضيع اللقب من فريق لم يتصدر جدول المسابقة هذا الموسم، أو حتى الموسم الماضي؟ هو مجرد فريق يعطي حماساً للدوري لا أكثر".

وأتم: "لاعبو توتنهام يمنحون الجماهير شعوراً بالمنافسة فقط، هم فريق قادر على المنافسة على المركز الثاني، بدليل أنهم وصيف المسابقة منذ 5 أشهر ولم يتقدموا خطوة واحدة للأمام".

يذكر أن توتنهام خسر أمام مضيفه وست هام بهدف دون رد، في أولى مباريات الجولة الـ36 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبات فريق تشيلسي في حاجة لتحقيق الفوز في مباراتين فقط، خلال المواجهات الـ4 المقبلة له لضمان التتويج رسمياً بلقب البريميير ليج.

ويحتل البلوز المركز الأول بـ81 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن توتنهام (الوصيف) قبل مواجهته الاثنين أمام ميدلزبره بالمرحلة الـ36.



تعليقات