رياضة

أسطورة أرسنال يوجه انتقادا لاذعا لتشامبرلين

الأحد 2017.9.10 12:18 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 422قراءة
  • 0 تعليق
أسطورة أرسنال يسخر من لاعب ليفربول

أليكس أوكسليد تشامبرلين

سخر الفرنسي تييري هنري أسطورة نادي أرسنال السابق، من أليكس أوكسليد تشامبرلين المنتقل مؤخراً إلى ليفربول قادماً من "الجانرز"، بعد المستوى الذي ظهر عليه أمام مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي. 

"نحس" مباراة تشامبرلين الأولى يضرب ليفربول

وقال هنري في تصريحات نشرتها صحيفة "ميرور" البريطانية، إن تشامبرلين لا يملك ما يميزه كلاعب كرة قدم، ولا يجيد التعامل مع المواقف الصعبة: "أريد أن أعرف مركزاً محدداً لهذا اللاعب".

وأضاف اللاعب الفرنسي السابق: "تابعت مستوى تشامبرلين لفترة طويلة في الفترة الماضية، وحقاً لا أعرف ما هو العمل الذي يجيد القيام به مع الفريق، سواءً أرسنال في السابق أو ليفربول حالياً".

وسخر هنري من تصريحات تشامبرلين لموقع ليفربول الرسمي بعد انتقاله إلى صفوف "الريدز"، بقوله: "أكد أن تواجده مع ليفربول سيجعل مستواه في تطور مستمر، قال ذلك بعد ساعة واحدة فقط من التدريب مع الفريق".

وأكمل لاعب برشلونة الأسبق بقوله: "يقول الآن أنه يتدرب مع مدرب رائع (يورجن كلوب)، وكل شيء متاح أمامه لتقديم مستوى متميز، لذلك لا مبرر لظهوره بهذا الشكل أمام مانشستر سيتي".

يذكر أن تشامبرلين حل بديلاً للمصري محمد صلاح في الشوط الثاني من مباراة ليفربول أمام مضيفه السيتي، في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي حسمها الفريق السماوي لصالحه بخماسية دون رد.

وانتقل اللاعب الإنجليزي إلى صفوف "الريدز" قادماً من أرسنال في الساعات الأخيرة من فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، مقابل 35 مليون جنيه إسترليني، بعد 6 سنوات مع "الجانرز".

تعليقات