رياضة

هاينكس: توخيل بإمكانه تدريب بايرن

الأربعاء 2018.3.7 01:38 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 224قراءة
  • 0 تعليق
توماس توخيل ويوب هاينكس

توماس توخيل ويوب هاينكس

شدد يوب هاينكس المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ على أن توماس توخيل المدرب السابق لبروسيا دورتموند قادر على تولي المسؤولية الفنية للعملاق البافاري في الموسم المقبل خلفاً له.

تقارير: بايرن ميونيخ يحدد موعد الإعلان عن خليفة هاينكس

رئيس بايرن ميونيخ يلمّح لاستبعاد توخيل من المرشحين لتدريبه

وقال هاينكس في مقتطفات من حوار مع صحيفة "سبورت بيلد" سينشر يوم الأربعاء: "توماس توخيل يمتلك الكفاءة الفنية من أجل تولي المسؤولية الفنية لبايرن".

وحاولت إدارة بايرن إقناع هاينكس على مدار الأشهر الماضية بتجديد عقده مع الفريق لما بعد الموسم الحالي، لكن المدرب البالغ من العمر 72 عاماً شدد على أنه لن يقدر على استكمال العمل لموسم آخر بسبب صحته من جانب ورغبته في الاستمتاع بحياته الشخصية من جانب آخر.

وأضاف المدرب الفائز بدوري أبطال أوروبا مرتين: "الحياة قصيرة للغاية، فلا داعي لاختصارها فقط في العمل".

ونجح توخيل في قيادة دورتموند للتتويج بلقب كأس ألمانيا الموسم الماضي والتأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا قبل أن يرحل في نهاية الموسم؛ بسبب خلافات مع مجلس الإدارة.

وكانت صحيفة "سبورت بيلد" قد نشرت قبل أيام قليلة أن إدارة بايرن ستعلن عن اسم المدرب الجديد خلفاً لهاينكس في غضون 4 أسابيع على الأكثر.

يذكر أن هاينكس يقود بايرن لتصدر ترتيب فرق الدوري المحلي "بوندسليجا" بفارق 20 نقطة عن أقرب منافسيه والتأهل لنصف نهائي كأس ألمانيا والاقتراب من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

تعليقات