رياضة

هيجوايين: اللعب بقميص ميلان مصدر فخر

السبت 2018.8.4 09:45 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 177قراءة
  • 0 تعليق
جونزالو هيجوايين

جونزالو هيجوايين

عبّر المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجوايين عن فخره بالانضمام إلى صفوف فريق ميلان على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، مؤكدا صعوبة كسر رقمه القياسي في الكالتشيو.

جاتوزو يشيد بانضمام هيجوايين وكالدارا

اللاعب الدولي الأرجنتيني رحل عن يوفنتوس مقابل 18 مليون يورو بنظام الإعارة، مع وضع بند يسمح للروسونيري بضمه نهائيا الصيف المقبل مقابل 36 مليون يورو. 

وقال هيجوايين خلال تصريحات أبرزها موقع "فوتبول إيطاليا": "أشعر بسعادة بالغة، فالتواجد في ميلان مصدر فخر، وآمل أن أرد الثقة التي أظهرها النادي بي، فأنا متفائل بهذه المغامرة الجديدة".

وأكد هيجوايين أنه سيبذل قصارى جهده لإعادة "الروسونيري" إلى مكانته السابقة، مضيفا: "لوكاس (بيليا) أقنعني بالقدوم إلى هنا، بجانب المشروع الذي يطمح النادي لتحقيقه، لذا أنا سعيد هنا".

وكشف هيجوايين عن عدم تحدثه بشكل مطول مع المدرب جينارو جاتوزو، مضيفا: "جميعنا يعلم تاريخه وفوزه بكأس العالم مع إيطاليا، وشرف لي أن أعمل تحت قيادته".

وعند سؤاله عن مدى إمكانية كسر رقمه القياسي في الكالتشيو، حينما سجل 36 هدفا مع نابولي في موسم 2015-2016، أجاب: "من الصعب للغاية تجاوز هذا الرقم، لكننا في بداية الموسم والجميع يضع أهدافا لنفسه، وهذا جزء من جمال كرة القدم".


تعليقات