رياضة

نقل مباراة الهلال والعين لملعب الملك فهد

الإثنين 2017.8.28 05:35 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 269قراءة
  • 0 تعليق
صورة من لقاء الذهاب

صورة من لقاء الذهاب

أعلن نادي الهلال عن موافقة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على نقل لقاء الفريق مع نادي العين في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا إلى ملعب الملك فهد الدولي بالعاصمة السعودية الرياض.

زوران: مواجهة الهلال صعبة لكني أثق في لاعبي العين

وقال نادي الهلال عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" إن إدارة النادي تلقت خطاباً من الاتحاد الآسيوي يفيد بالموافقة على نقل المباراة من ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز إلى ملعب الملك فهد الدولي.

ويستضيف الهلال نظيره العين يوم 11 سبتمبر المقبل في إياب ربع النهائي الآسيوي علماً بأن مباراة الذهاب بين الفريقين بملعب هزاع بن زايد بنادي العين حسمها التعادل بدون أهداف.

وجاء تغيير ملعب المباراة من الملز للملك فهد الدولي بناء على طلب من الأرجنتيني رامون دياز مدرب الهلال الذي يسعى للاستفادة من مدرجات ملعب الملك فهد من أجل توفير أكبر دعم جماهيري لفريقه في اللقاء الحاسم.

علماً بأن الفريقين التقيا من قبل مرتين في ملعب الملك فهد الدولي الأولى في دور المجموعات عام 2006 وفاز الهلال 2-1 والثانية في نصف نهائي نسخة 2014 وفاز الهلال 3-0.

يذكر أن الفائز من لقاء الهلال والعين سيلتقي في نصف النهائي مع المتأهل من مواجهة أهلي جدة وبيروزي الإيراني يومي 26 سبتمبر و17 أكتوبر.

تعليقات