رياضة

الهلال يوضح موقف نواف العابد بعد تغريدة آل الشيخ

الأربعاء 2017.12.13 12:34 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 1418قراءة
  • 0 تعليق
نواف العابد

نواف العابد

أصدر نادي الهلال بياناً رسمياً، مساء الثلاثاء، أوضح فيه ملابسات إصابة مهاجمه نواف العابد، وذلك رداً على تغريدة تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة، والتي انتقد فيها تعامل الجهاز الطبي للمنتخب مع إصابة اللاعب.

آل الشيخ ينتقد الجهاز الطبي للمنتخب السعودي بسبب العابد

وقال الهلال، في بيانه الذي نشره حساب النادي الرسمي عبر موقع "تويتر" إن مشاركة العابد في المباريات مع الفريق لن تؤثر على حالة اللاعب الطبية، ولن تؤدي إلى تفاقم الإصابة التي يعاني منها.

وردّ الهلال على حقيقة تلقي اللاعب حقنا موضعيا لمعالجة الالتهاب في مطلع شهر نوفمبر/تشرين الثاني الماضي؛ من أجل جعله قادرا على المشاركة في نهائي دوري أبطال آسيا أمام أوراوا ريد دايموندز الياباني في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي: "هذا جاء بناء على توصية استشاري جراحة الأوتار الضامة جيليس ريبول، والذي أكد حاجة اللاعب لهذه الحقنة، على أن يجري فحوصاً إضافية بعد نهاية السنة، وهو الأمر الجاري الترتيب له بالفعل؛ من أجل تحديد مدى حاجته للتدخل الجراحي".

وانتقد آل الشيخ الجهاز الطبي لمنتخب السعودية؛ لعدم متابعتهم الجيدة لحالة العابد الطبية، وحاجته لإجراء عملية جراحية بنهاية الموسم الحالي، مما قد يؤثر على مشاركته في كأس العالم في روسيا صيف العام المقبل.

واختتم نادي الهلال بيانه بتوجيه رسالة شكر لآل الشيخ على اهتمامه بحالة نجم الفريق، مؤكدين أنه سيكون جاهزاً لدعم الأخضر خلال فاعليات مونديال روسيا 2018.

ومن جانبه، كان العابد قد صرح، الأحد، بأنه كان يفترض أن يجري عملية على موضع إصابته قبل لقاء الهلال أمام أوراوا الياباني في نهائي دوري أبطال آسيا في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، لكنه رفض وطلب استخدام بعض المسكنات الطبية؛ من أجل التواجد مع الفريق، معترفاً بأنه لعب خلال الفترة الأخيرة رغم الإصابة.

وعانى العابد من إصابة في الفخذ في أكتوبر/تشرين الأول الماضي، مما أدى لابتعاده عن الملعب لفترة طويلة، لكنه عاد مؤخراً للمشاركة بشكل طبيعي مع الهلال، قبل أن تتأكد حاجته لإجراء الجراحة.

تعليقات