رياضة

أعضاء "الفريق المضيف" يستعدون لكأس آسيا

الخميس 2018.8.2 02:41 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 247قراءة
  • 0 تعليق
أعضاء الفريق المضيف من طلاب الجامعات الإماراتية

أعضاء الفريق المضيف من طلاب الجامعات الإماراتية

قدّم مجموعة من الطلاب الموهوبين المنتميين إلى برنامج "الفريق المضيف"، أنفسهم في مقطع تعريفي عن دورهم خلال الحملة الخاصة ببطولة كأس آسيا الإمارات 2019، وسوف تتابع اللجنة المحلية المنظمة تجربتهم في خلال هذه المرحلة وحتى انطلاق البطولة.

تم كشف النقاب عن برنامج "الفريق المضيف" مؤخراً من قبل اللجنة المنظمة للبطولة القارية. 

وشارك أعضاء "الفريق المضيف" في مجموعة واسعة من الأنشطة، تنوعت بين زيارة السفارات، إلى النشر حول البطولة على شبكات التواصل الاجتماعية، والعمل بشكل مكثف لبناء قناة ثنائية الاتجاه مع المجتمعات المتنوعة التي تمثل الدول المتنافسة في البطولة.

وقال خالد المنصوري، عضو "الفريق المضيف": "أنا متحمس جداً للبطولة والتي تعد أحد أكبر الأحداث الرياضية التي تستضيفها دولة الإمارات العربية المتحدة، منذ بدء هذا البرنامج شاركنا في التواصل مع جميع المجتمعات والثقافات ومشجعي كرة القدم، لإيصال شغف روح البطولة ليحظى كل منتخب بميزة دعم مشجعيه فضلاً عن تحقيق الطموحات بإحساسهم وكأنهم في وطنهم".

وتعد بطولة كأس أمم آسيا هي البطولة الوطنية الأبرز للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وتنظم كل 4 سنوات، وستنظم دولة الإمارات العربية المتحدة البطولة المقبلة عام 2019 في 4 مدن مضيفة خلال الفترة من 5 يناير/كانون الثاني إلى 1 فبراير/شباط 2019.

وسترتقي نسخة الإمارات 2019 بالمنافسة نحو آفاق جديدة، بزيادة عدد الفرق المشاركة من 16 إلى 24 منتخباً.

وسيسهم هذا التوسع في الدول المتنافسة على صعيد القارة بأسرها في تعزيز انتشار العلامة التجارية لكأس آسيا في جميع أنحاء القارة، ورفع مستوى المنافسة في كرة القدم الآسيوية، خاصة مع مشاركة المزيد من الدول والمشجعين.

تعليقات