فن

بالصور: تكريم عزت العلايلي بمهرجان أكاديمية الشروق المصرية

الإثنين 2018.3.12 12:12 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 341قراءة
  • 0 تعليق
تكريم عزت العلايلي في مهرجان الشروق

تكريم عزت العلايلي في مهرجان الشروق

كرمت إدارة أكاديمية الشروق المصرية الفنان عزت العلايلي بمناسبه اختياره كضيف شرف الدورة الثالثة من مهرجان أكاديمية ومعهد الشروق، والذي يقام في الفترة من 11 حتى 14 مارس  آذار ، بمركز الإبداع الفني بدار الأوبرا المصرية تحت شعار "بالإبداع نصنع المستقبل" برعاية محمد فريد خميس مؤسس أكاديمية الشروق، و د. إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة. 


جاء  التكريم بحضور لجنة التحكيم المكونة من المخرج مجدى أبو عميرة والمخرج محمد فاضل والمخرج عمرو عابدين وأشرف فايق، كما تم تقديم كتاب عن حياة الفنان عزت العلايلي من تأليف دكتورة نسرين عبدالعزيز، أستاذ اللغة والتلفزيون بالمعهد ويحمل الكتاب صورا من أعماله، وبوسترات أشهر أفلامه، بالإضافة لصور حصرية من منزل العلايلي .


 يتسابق بالمهرجان 300 مشروع تخرج مقدمة من كليات ومعاهد وأقسام الإعلام في 25 جامعة مصرية وعربية، وتتناول  مشروعات الأفلام الروائية القصيرة والأفلام التسجيلية والبرامج الإذاعية والتليفزيونية والحملات الإعلانية والإعلانات الإذاعية والتليفزيونية والجرائد والمجلات.


كما يعقد علي هامش المهرجان ورش عمل للطلاب في مهارات المذيع الناجح والصحافة الاستقصائية وأساسيات النقد الفني في الإذاعة والتليفزيون والسينما والمسرح والموسيقى.






تعليقات