منوعات

بالصور.. فندق بدون أسقف أو جدران يطل على جبال الألب السويسرية

الإثنين 2017.7.17 06:00 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 1941قراءة
  • 1 تعليق
يبعد أقرب حمام عام من الفندق 10 دقائق

تكلفة الغرفة 250 فرانك سويسري في الليلة

على الرغم من أنه يبدو كديكور لأحد الأفلام؛ بدون أسقف أو جدران أو حمام أو أي مرافق أخرى، إلا أن هذا الفندق السويسري المصمم في الهواء الطلق يجذب مئات الأشخاص من مختلف أنحاء العالم.

يقع فندق Null Stern فوق قمة أحد جبال سويسرا الشهيرة، وكل ما يتضمنه هو غرف ذات أسرة مزدوجة ومنضدة ومصابيح. وتبلغ تكلفة الليلة في الفندق 250 فرانك سويسري.


ووفقا لتقرير نشرته صحيفة ديلي ميل البريطانية، الفندق محجوز بالكامل يوميا في الفترة ما بين الربيع والخريف، لكن يمكن إلغاء الحجوزات في أي وقت إذا كانت حالة الطقس سيئة.

ويمكن للنزلاء الاستمتاع بمشاهدة جبال الألب ومناظر طبيعية خلابة من غرفهم التي تقع على ارتفاع 6463 قدما فوق سطح البحر في جبال جراوبوندن.

وتوجد خدمة فندقية أيضا، ويتم تقديم ساندوتش مع القهوة في الصباح للنزلاء. ويقع أقرب حمام عام من غرف الفندق على بعد 10 دقائق من المشي.


تعليقات
author name

الريف التركى

لا شك أن سويسرا معروفة بأنها بلد الإبداع والتجديد دائماً وأيضا لا شك فى أنها جميلة للغاية لأول مرة أرى فندق بهذا الشكل شئ غير موجود فى الطبيعة , شئ خيالى وساحر جداً أعجبت كثيرا بهذا الفندق وهذه الصور وهذه البلد وأتمنى ان أقيم بها لو يوم واحد فقط شكراً لكم جداً على هذه الروعة