رياضة

فيرنر يكشف طريقته للتخلص من هيمنة بايرن على البوندسليجا

الأربعاء 2018.3.14 12:34 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 300قراءة
  • 0 تعليق
فيرنر في مواجهة بايرن

فيرنر في مواجهة بايرن

قال تيمو فيرنر مهاجم فريق ريد بول لايبزيج ومنتخب ألمانيا أن هناك طريقة كي يتخلص من هيمنة بايرن ميونيخ على لقب الدوري الألماني، وهي الانتقال للدوري الإنجليزي الممتاز. 

لايبزيج يرفض التفريط في تيمو فيرنر ورالف هازنهوتل

فيرنر: أفضّل الانتقال لمانشستر يونايتد على ليفربول

وقال فيرنر في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت بيلد" : "إذا أردت التخلص من تتويج بايرن المتتالي بالبوندسليجا قد تذهب إلى إنجلترا.".

وأضاف: "في إنجلترا سباق التتويج باللقب مثير والدوري ممتع للغاية، في ألمانيا كنا ننافس في الموسم الماضي، وبروسيا دورتموند في الموسم الذي سبقه ولكن على المدى الطويل بايرن هو الأقوى ومن المستحيل منافسته.".

ويستعد رفاق فيرنر لاستضافة بايرن الأحد المقبل في ملعب ريد بول آرينا بالجولة 27 للبوندسليجا في لقاء لو فاز به بايرن وتعادل شالكه مع فولفسبورج سيتوج بايرن بطلاً للمرة السادسة على التوالي.

وصرح فيرنر مؤخراً أنه يحب الدوري الإنجليزي الممتاز بالفعل، وأن هناك أكثر من ناد يفكر في تمثيله هناك لكن أبرزهم مانشستر يونايتد.

وحقق فيرنر في الموسم الماضي المركز الثاني مع لايبزيج في أول مشاركة للفريق بالدوري الألماني "بوندسليجا" وسجل 21 هدفاً كأفضل هداف ألماني في الموسم لينضم لمنتخب ألمانيا ويحقق مع المانشافت لقب كأس القارات ويتوج هدافاً بالبطولة.


تعليقات