رياضة

قائد النصر السعودي يحدد موعد اعتزاله

الثلاثاء 2017.5.16 01:11 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 364قراءة
  • 0 تعليق
قائد النصر

حسين عبد الغني

كشف حسين عبد الغني، قائد فريق النصر السعودي، عن الموعد الذي سيعلن فيه اعتزال كرة القدم، في ظل انتشار تقارير عبر وسائل التواصل الاجتماعي عن إعلان اللاعب المخضرم وضع حد لمسيرته الكبيرة.

عبد الغني يفجر غضب النصراوية على "تويتر"

وقال عبد الغني لقناة "إم بي بروسبورت": "لا أنتظر الحصول على بطولة حتى أعلن اعتزالي كرة القدم، هذا ليس هدفي، ولم أفكر يوما هكذا، لو أنني أردت ذلك لفعلتها بعد الفوز ببطولة الدوري الثانية مع النصر في الموسم قبل الماضي، الكرة بالنسبة لي حياة".

 وأضاف: "عندما أشعر بعدم القدرة على العطاء سأعلن على الفور اعتزالي، كرة القدم لا تقبل المجاملات، الجميع يتابع وكل التقارير الفنية تؤكد أنني قادر على العطاء، بالنسبة لي لم أرسم نهاية معينة لمشواري، ولا أفكر في التتويج بلقب الدوري أو الكأس، ولا الفوز بدوري أبطال آسيا حتى أعتزل، فقط متى شعرت بعدم القدرة على العطاء سأودع الملاعب".

وتابع: "بكل تأكيد أتمنى مواصلة مشواري مع نادي النصر، أنا مدين بالكثير لجماهير النادي، وفي كل الأحوال سواء بقيت أو رحلت أتمنى التوفيق للنادي".

وختم: "لم تصلني أي عروض من أندية أخرى، عقدي مستمر مع النصر، وأنا ملتزم به حتى النهاية، والقرار الأول والأخير لإدارة النادي".

وبدأ عبد الغني، الذي أتم عامه الأربعين في يناير الماضي، مسيرته الكروية بالنادي الأهلي السعودي، ثم خرج للاحتراف في صيف 2008 بصفوف نيوشاتل السويسري، وعاد بعد عام واحد للعب في صفوف النصر.

وعاني عبد الغني خلال الموسم المنتهي من أزمة كبيرة ابعدته عدة أشهر عن الملاعب بعد دخوله في خلاف مع الصربي زوران ماميتش المدير الفني الأسبق للفريق، دفعت إدارة النادي لمنحه إجازة مفتوحة لم يعد منها إلا بعد رحيل المدرب للعين الإماراتي، وتولي الفرنسي كارتيرون للمهمة خلفا له.

تعليقات