رياضة

حسين الشحات يكشف كواليس انتقاله للعين.. وأفضل شيء في حياته

الأربعاء 2018.2.7 06:11 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 547قراءة
  • 0 تعليق
حسين الشحات يكشف تفاصيل انتقاله

حسين الشحات وأولاده

أجرى النجم المصري حسين الشحات لاعب نادي العين الإماراتي، حوراً صحفياً مع الموقع الرسمي لناديه، تحدث خلاله عن كواليس انتقاله "للزعيم" ، وطموحاته وأهدافه في الفترة المقبلة.

مساعد مدرب العين يرشح حسين الشحات للانضمام إلى منتخب مصر

حسين الشحات: أشعر براحة نفسية في العين.. والمنتخب يتابعني

وقال حسين الشحات في حواره مع الموقع الرسمي للنادي: "باختصار، عائلتي هي أفضل شيء في حياتي، وبالأخص أمي التي أجدها في كل الظروف إلى جانبي، حيث لم تكن طفولتي اعتيادية، لأن والدي توفي وعمري 8 أشهر، فأصبحت أمي هي الوالد والوالدة وكل شيء في حياتي.. وبعد أن تزوجت كان زوجها بمثابة الوالد، الذى ساهم في تربيتي إلى جانبها، كما أنني حتى هذه اللحظة أناديه بوالدي، لأنه فعلياً لم يقصر معي بل كان صاحب الفضل بعد الله تعالى في ممارستي واحترافي لكرة القدم.

أضاف الشحات:" أنا مقتنع تماماً بأهمية التعليم للاعب كرة القدم المحترف، لذلك لا زلت أدرس التجارة في معهد الألسن العالي، بجمهورية مصر العربية، وأتمنى من الله أن يوفقني في دراستي.

وتابع:" بدأت مسيرتي في كرة القدم وأنا في الرابعة من عمري بنادي مدينة نصر، حيث لعبت معه في جميع الفئات العمرية، قبل أن أنتقل إلى نادي الشرقية للدخان بالقسم الثاني، في سن الـ 19 من عمري، وبعد ذلك انتقلت لنادي مصر المقاصة وقضيت 4 سنوات قبل انتقالي لنادي العين على سبيل الإعارة.

وبسؤاله عن الانضمام لمعسكر المنتخب المصري في سويسرا قبل كأس العالم، تحدث قائلاً: "في بعض الأحيان يكون من الصعب العثور على الكلمات المناسبة للتعبير عن مشاعر الفرح الحقيقية.. في الواقع، فإن الدعوة التي تلقيتها من الاتحاد المصري لكرة القدم، تعني الكثير بالنسبة لي،خاصة ونحن على وشك مشاركتنا الرسمية في كأس العالم بروسيا 2018.

وكشف الشحات عن أفضل هدف في مسيرته، وقال: "لن أنسى هدفي مع الشرقية للدخان في مرمى الترسانة بالقسم الثاني، حيث قدمت خلاله عرضاً مهارياً رائعاً وصفه من نشر المقطع على موقع يوتيوب بهدف ميسى المظاليم".

واختتم حديثه قائلاً: "أسعى لمواصلة العروض القوية مع نادي العين، وأتمنى تحقيق العديد من البطولات مع هذا الفريق العظيم، الذي يمتلك قاعدة جماهيرية عريقة.


تعليقات