رياضة

إبرا بعد عودته من الإصابة: الأسود لا تتعافى مثل البشر

الأحد 2017.11.19 01:45 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 495قراءة
  • 0 تعليق
إبرا بعد عودته من الإصابة: الأسود لا تتعافى مثل البشر

زلاتان إبراهيموفيتش

أعرب السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم مانشستر يونايتد، عن سعادته البالغة بالعودة مرة أخرى للمشاركة في المباريات مع زملائه بعد فترة طويلة من الغياب امتدت لـ 7 أشهر، مؤكدا أنها لحظة مميزة للغاية في مسيرته الكروية.

جماهير السويد ترفض عودة إبرا للمنتخب بالمونديال

وعانى إبرا من إصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة أثناء مشاركته في مباراة يونايتد وأندرلخت البلجيكي في الدوري الأوروبي إبريل الماضي.

وشارك إبرا في آخر 15 دقيقة من مباراة يونايتد أمام نيوكاسل التي حسمها فريقه (4-1) في الجولة 12 من الدوري الإنجليزي على ملعب "أولد ترافورد".

وقال إبرا في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، عقب نهاية المباراة، إنه عاش يوما مختلفا، ولكن شعر بأن مستواه لم يتغير وظل بنفس جودته رغم طول فترة غيابه عن الملاعب.

وبسؤاله حول عودته في موعد أسرع مما كان متوقعا، رد زلاتان بقوله "الأسود دائما تتعافى بشكل مختلف عن بقية البشر"، في إشارة منه إلى اختلافه التام عن بقية اللاعبين.

وأضاف "هذا يوم مختلف، لست قلقا على الإطلاق، أعرف ما يجب عليّ القيام به خلال الفترة المقبلة، بعد أن انتظرت طويلا حتى هذا اليوم".

وأتم اللاعب الملقب بالسلطان تصريحاته مؤكدا أنه عانى كثيرا أثناء متابعته مباريات يونايتد من المدرجات وعبر شاشة التلفاز، بقوله "الأمر كان صعبا للغاية، خاصة وأني إصابتي جاءت في لحظة كنت أقدم فيها مستويات جيدة".


تعليقات