رياضة

إيكاردي يناشد ميسي العودة إلى المنتخب الأرجنتيني

الأربعاء 2018.11.21 09:48 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 204قراءة
  • 0 تعليق
الأرجنتيني ماورو إيكاردي

الأرجنتيني ماورو إيكاردي

تمنى الأرجنتيني باولو ديبالا مهاجم إنتر ميلان الإيطالي عودة مواطنه ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني، لتمثيل منتخب "التانجو" قبل انطلاق بطولة كوبا أمريكا 2019 في الصيف المقبل.

الأرجنتين تودع 2018 بالفوز بثنائية إيكاردي وديبالا

وغاب ميسي عن تشكيلة الأرجنتين بعد كأس العالم 2018 في روسيا الصيف الماضي، ومن المتوقع عودته قبل كوبا أمريكا التي تستضيفها البرازيل في الفترة من 14 يونيو/حزيران إلى 7 يوليو/تموز.

وتحدث إيكاردي عن ميسي في تصريحات نقلها موقع "فور فور تو" الإنجليزي وقال: "إنه أفضل لاعب في العالم، نأمل في أن يعود إلينا خلال الفترة المقبلة، خاصة قبل انطلاق كوبا أمريكا".

ونجح إيكاردي في تسجيل هدفه الدولي الأول مع منتخب الأرجنتين، خلال المباراة الودية ضد المكسيك التي أقيمت فجر الأربعاء، وحسمها التانجو لصالحه بثنائية دون رد.

وقال إيكاردي عن هذا الهدف: "أنا سعيد جداً الآن، كنت أحتاج إلى هذا الهدف، ليس من السهل أن تذهب إلى معسكر المنتخب وتشارك بدون تسجيل، لأن ذلك يخلق الكثير من الأحاديث والانتقادات".

وبخصوص المدرب المؤقت ليونيل سكالوني، أضاف نجم إنتر ميلان: "نحن جميعاً نشعر بالراحة للتدريب معه، الاتحاد الأرجنتيني هو من سيقرر مستقبله لكني أستطيع التأكيد أن الأجواء حالياً داخل المنتخب رائعة ولم يسبق لها مثيل".

واختتم إيكاردي تصريحاته بقوله: "شاركت مع المنتخب في فترات سابقة ومع قيادة فنية أخرى، لم أرَ أجواء الصداقة بين اللاعبين كما هي الآن".

تعليقات