رياضة

كاسياس: أجواء أنفيلد خير ختام لمسيرتي في أبطال أوروبا

الأربعاء 2018.3.7 09:57 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 98قراءة
  • 0 تعليق
إيكر كاسياس

إيكر كاسياس بعد مباراة بورتو وليفربول

قال الإسباني إيكر كاسياس، حارس مرمى بورتو البرتغالي، إن مشاركته أمام ليفربول، الثلاثاء، ربما تكون مسك الختام لمشواره الطويل في دوري أبطال أوروبا. 

نجما ليفربول واثقان من الفوز على مانشستر يونايتد

وشارك كاسياس في تعادل ليفربول سلبياً مع بورتو على ملعب "أنفيلد"، في إياب الدور ثمن النهائي لدوري الأبطال، ولكنه لم يكن كافياً لتأهل فريقه للمرحلة المقبلة، بعد الخسارة في الذهاب (0-5).

وأوضح كاسياس في تصريحات نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية، أنه مر بليلة جيدة بشكل عام، مبدياً إعجابه الشديد بمواجهة ليفربول وسط أجواء حماسية على ملعب "أنفيلد"، بالإضافة إلى حفاظه على نظافة شباك مرماه.

وبسؤاله عن مستقبله مع فريق بورتو وإمكانية رحيله بنهاية الموسم الحالي. قال حارس ريال مدريد السابق "هدفي الآن هو قيادة الفريق نحو لقب الدوري البرتغالي، نمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين تستحق ذلك، بعد ذلك سنرى ما سيحدث".

كلوب: ليفربول عاد إلى مكانته الطبيعية بدوري الأبطال

يذكر أن عقد كاسياس ينتهي مع فريق بورتو بنهاية الموسم الحالي، وتشير بعض التقارير إلى تلقيه عرضاً للعودة إلى الدوري الإسباني عبر بوابة ريال بيتيس.

وحقق كاسياس صاحب الـ36 عاماً، 3 ألقاب لدوري أبطال أوروبا، مع ريال مدريد أعوام 2000 و2002 و2014، وشارك في 167 مباراة مع بورتو والفريق الملكي، استقبل خلالها 186 هدفاً، وحافظ على نظافة شباك مرماه في 58 مباراة.

تعليقات