رياضة

إنتر ميلان وإيكاردي يتوصلان لاتفاق بشأن تجديد التعاقد

الخميس 2018.10.18 12:14 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 236قراءة
  • 0 تعليق
ماورو إيكاردي

ماورو إيكاردي مهاجم إنتر ميلان

توصل نادي إنتر ميلان الإيطالي إلى اتفاق مع مهاجمه الأرجنتيني ماورو إيكاردي بشأن تجديد تعاقده خلال الفترة المقبلة، في ظل رغبة العديد من الأندية الأوروبية في التعاقد معه.

كابيلو ينصح ريال مدريد بضم إيكاردي لتعويض رونالدو

ويعتبر إيكاردي من أبرز اللاعبين في الدوري الإيطالي خلال المواسم الماضية، حيث فاز بلقب الهداف في موسمين، وسجل 5 أهداف، وأسهم في 2 خلال مبارياته الـ8 هذا الموسم، وهو ما جعله محط اهتمام عدة أندية على رأسها ريال مدريد الإسباني.

وأشارت صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية إلى أن إدارة "النيراتزوري" توصلت إلى اتفاق مع المهاجم الأرجنتيني على تجديد تعاقده، بعد التفاوت في المرتبات المطلوبة والمعروضة من كلا الطرفين.

وأوضحت الصحيفة أن إدارة إنتر ميلان عرضت على إيكاردي الحصول على راتب سنوي قيمته 6.3 مليون يورو، ولكنه طلب الحصول على 8 ملايين، وهو ما كان عائقا أمام التجديد، في ظل تخوف النادي من مساهمة ذلك في رفع المصروفات ومخالفة لوائح اللعب المالي النظيف.

وتوصلت الإدارة مع اللاعب إلى اتفاق يقضي بحصوله على 6.3 مليون في الموسم الحالي؛ لتجنب مخالفة لوائح اللعب المالي النظيف، على أن يتقاضى 8 ملايين منذ بداية الموسم المقبل.

وينتهي عقد إيكاردي مع "النيراتزوري" بنهاية موسم 2020-2021، ويسعى النادي الإيطالي إلى تجديده في الفترة الحالية؛ للحفاظ على لاعبه من الإغراءات التي تعرضها عليه الأندية الأوروبية الكبرى.

تعليقات