رياضة

إنتر ميلان يستهدف التعاقد مع أوبلاك

الإثنين 2017.4.3 04:06 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 449قراءة
  • 0 تعليق
يان أوبلاك

يان أوبلاك

كشفت تقارير صحفية عن رغبة نادي إنتر ميلان الإيطالي في التعاقد مع يان أوبلاك، حارس مرمى فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت صحيفة "فورزا إيطاليا" إلى أن أوبلاك واحد من ضمن قائمة اللاعبين المطلوب التعاقد معهم في "الإنتر" بداية من الموسم الجديد، في إطار سعي إدارة بطل أوروبا الأسبق للعودة لمنصات التتويج.

وشارك أوبلاك في 21 مباراة مع فريقه هذا الموسم، في الدوري، وتلقى 17 هدفًا، وحافظ على نظافة شباكه في 10 مباريات، وقدم مستوى متميزا في دوري الأبطال بعدم تلقيه أي هدف خلال 5 مباريات من أصل 7 مواجهات خاضها.

وأوضحت الصحيفة ذاتها أن حارس الإنتر الحالي السلوفيني سمير هاندانوفيتش يدرس فكرة الرحيل عن النادي، الذي فقد وبنسبة كبيرة فرصة التواجد في بطولة دوري أبطال أوروبا خلال الموسم المقبل.


وكانت بعض الصحف الإنجليزية أشارت إلى إمكانية انتقال هاندانوفيتش إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، عبر بوابة مانشستر يونايتد، في ظل العلاقات القوية التي تربط وكيل أعماله بمسؤولي الشياطين الحمر.

ويحتل إنتر ميلان المركز السادس في جدول ترتيب "الكالتشيو" بـ 55 نقطة، وبفارق 19 نقطة كاملة عن يوفنتوس "المتصدر"، ويملك الفريق حظوظًا قوية للتواجد في بطولة الدوري الأوروبي الموسم المقبل.

تعليقات