رياضة

مهاجم إنتر ميلان يفتح باب الرحيل إلى البريمييرليج

السبت 2018.12.1 11:51 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 245قراءة
  • 0 تعليق
جابيجول مع سانتوس

جابرييل باربوسا لاعب سانتوس

اعترف جابرييل باربوسا "جابيجول"، مهاجم إنتر ميلان الإيطالي المعار إلى سانتوس البرازيلي، برغبته في اللعب لأحد أندية الدوري الإنجليزي مستقبلاً، ليفتح الباب أمام فرق البريمييرليج للتفاوض لضمه قبل فتح سوق الانتقالات الشتوية في شهر يناير/كانون الثاني المقبل.

سانتوس يفتح الباب أمام استعادة جابيجول من إنتر

وعلق جابيجول على اهتمام فريقي إيفرتون ووست هام يونايتد الإنجليزيين بضمه، خلال تصريحات لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، قائلاً: "جميعها أندية مهمة وتمتلك مجموعة من اللاعبين ذوي الجودة العالية". 

وأضاف اللاعب البرازيلي: "أتمنى أن تسير الأمور على ما يرام بالنسبة للجميع عند التوصل لاتفاق، فالإنتر يملك حقوقي، ولم يتم اتخاذ قرار نهائي حتى الآن، لكن يبدو أنني لن أبقى في البرازيل".

وأردف: "البريمييرليج يملك دائماً مجموعة رائعة من المهاجمين، وأشعر بالمتعة عند مشاهدته عبر التلفاز، لأنه دوري تنافسي، ويتميز بالسرعة والحيوية، بجانب وجود العديد من الفرق القادرة على التتويج باللقب، وهذا ما يحبه الجميع، ولهذا يجذبني بشدة".

وأكد جابيجول، في ختام تصريحاته، أنه لا يختلف عن باقي البرازيليين الذين يحبون اللعب في البريمييرليج.

وكان الإنتر تعاقد مع باربوسا عام 2016، قادماً من نادي سانتوس البرازيلي مقابل 29.5 مليون يورو، لكنه لم يبدأ أساسياً في أي مباراة بالدوري الإيطالي، كما سجل هدفاً وحيداً قبل إعارته إلى بنفيكا البرتغالي ثم إلى سانتوس مجدداً.

تعليقات