اقتصاد

سيدات أعمال من 23 دولة يبحثن بالأقصر أوجه الاستثمار في أفريقيا

السبت 2018.11.17 02:55 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 249قراءة
  • 0 تعليق
شعار اتحاد المستثمرات العرب

شعار اتحاد المستثمرات العرب

تستضيف مدينة الأقصر التاريخية بصعيد مصر، اعتبارا من غد الأحد، مؤتمرا ينظمه اتحاد المستثمرات العرب، بمشاركة وفود نسائية بجانب عدد من رجال أعمال من 23 دولة عربية وأجنبية. 

ويتناول المؤتمر، الذي يستمر على مدار 4 أيام، سبل تحقيق التعاون العربي الإفريقي والدولي في مجالات الاستثمار وبناء الإنسان في أفريقيا وبلدان المنطقة.

وقالت هدى يسى، رئيسة اتحاد المستثمرات العرب، في تصريحات صحفية السبت، إن قائمة المشاركين في أعمال المؤتمر، الذي يقام بالتعاون مع عدد من المنظمات بينها جمعية سيدات الأعمال للتنمية، والاتحاد العام للجمعيات والمؤسسات الأهلية، ونقابة المستثمرين الصناعيين، تضم السعودية والإمارات والكويت والبحرين وتونس والمغرب والجزائر وسلطنة عمان واليمن وليبيا ولبنان وكوريا الجنوبية وبلجيكا ولاتفيا والسويد وكينيا وأيرلندا ونيجريا وغانا وتوجو وليبريا، بجانب مصر.

وذكرت أن المؤتمر يقام على هامشه معرض لمنتجات من المؤسسات المشاركة، ويهدف إلى العمل على تحقيق التنمية المستدامة ببلدان القارة السمراء.

وقالت يسي إن المؤتمر يشهد توقيع عدد من اتفاقيات التعاون بين اتحاد المستثمرات العرب، ومنظمات أخرى عربية ودولية بهدف تفعيل التعاون العربي الأفريقي، والنهوض بمستويات الطلاب والدارسين في المجالات الفنية مثل التعليم الفندقي.


تعليقات