تكنولوجيا

توقعات بإضافة كاميرا خلفية ثلاثية إلى آيفون XS

الإثنين 2018.9.10 01:40 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 177قراءة
  • 0 تعليق
محبي منتجات أبل يستعدون للحدث السنوي هذا الأسبوع

محبي منتجات أبل يستعدون للحدث السنوي هذا الأسبوع

كشفت تقارير عن احتمالية إطلاق شركة "أبل" الأمريكية أحد هواتف آيفون XS الجديدة بكاميرا خلفية ثلاثية بعد أن سبقتها شركات أخرى مثل هواوي في هاتفها الذكي "بي 20 برو". 

وتصميم الكاميرا الثلاثية من شأنه تزويد الآيفون باستشعار ثلاثي الأبعاد وقدرة على استخدام الرؤية المجسامية، والتي تتم عن طريق التقاط جهازي استشعار الصور بزوايا مختلفة ما يعطي للصورة أبعاد أكثر واقعية.

وفي حال أعلنت أبل بالفعل عن آيفون بكاميرا ثلاثية، خلال مؤتمرها السنوي في 12 سبتمبر/أيلول الجاري، ستعزز الخاصية قدرات الواقع الافتراضي وخاصية التكبير البصري الثلاثي في الهاتف الجديد.

ورغم إشارة العديد من التقارير بينها مجلة "فوربس" الأمريكية إلى أن هاتف أحد هواتف آيفون الجديدة، من المرجح أن يكون أكبرها حجما، سيأتي مزودا بكاميرا ثلاثية، فإن شهادات أخرى لمصنعي الأغطية الخلفية وغيرها من الإكسسوارات يشيرون إلى أن الهواتف الجديدة ستأتي بكاميرا ثنائية مثل سابقتها.

ومن المتوقع أن تطلق أبل 3 هواتف آيفون جديدة استكمالا لسلسلة "آيفون إكس إس" الذي أطلقته العام الماضي، بشاشة تمتد من الحافة للحافة وخاصية التعرف على الوجه مع الحفاظ على الشكل العام للهاتف، على أن يكون بينهم هاتف منخفض التكلفة بجانب أجهزة أخرى.

تعليقات