رياضة

وزير الرياضة العراقي يتطلع لمواجهة منتخب الإمارات وديا

الإثنين 2018.6.18 07:49 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 231قراءة
  • 0 تعليق
عبدالحسين عبطان

عبدالحسين عبطان وزير الشباب والرياضة العراقي

تمنى عبدالحسين عبطان، وزير الشباب والرياضة العراقي، رؤية المنتخب الإماراتي في أحد الملاعب العراقية خلال الفترة المقبلة، معتبرا أن ذلك سيشكل دافعاً معنوياً كبيراً للعراقيين، مؤكدا أن "الأبيض" سيحظى بترحيب حار من قبل الجماهير الحريصة على رؤية الأشقاء في بلاد الرافدين.

الجنيبي يكشف سبب إلغاء تجمع منتخب الإمارات في مايو

وقال عبطان، في تصريحات لـ"بوابة العين الرياضية": "نتطلع إلى رؤية المنتخب الإماراتي على أحد الملاعب العراقية التي تم رفع الحظر عنها من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا، بعد غياب سنوات طويلة من اللعب في بلاد الرافدين، لخوض مباراة ودية أمام المنتخب العراقي، وفقاً للمنهج الذي يتناسب مع المنتخب الشقيق".

وأشاد عبطان بمواقف دولة الإمارات العربية المتحدة الإيجابية التي كانت عنصرا بارزا في دعم العراق خلال الفترة الماضية، حتى قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم رفع الحظر عن الملاعب العراقية.

وأعرب وزير الشباب والرياضة العراقي عن اعتزاز العراقيين بمواقف دولة الإمارات، مشيرا إلى أن هذا الدعم سيكون أكثر في حالة وافق المسؤولون على إقامة مباراة ودية بين المنتخبين في الملاعب العراقية.

وتعهد عبطان باستعداد وزارة الشباب والرياضة لتوفير كل الوسائل الممكنة لإنجاح المباراة، خاصة أنها نجحت في تنظيم العديد من المباريات خلال الفترة الماضية.

يُذكر أن المنتخب السعودي كان أول المنتخبات التي واجهت العراق في الملاعب العراقية بعد رفع الحظر عنها في مارس/ آذار الماضي.

تعليقات