رياضة

إيسكو: ريال مدريد لا يفتقد رونالدو

الخميس 2018.9.6 05:23 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 156قراءة
  • 0 تعليق
رونالدو وإيسكو

إيسكو ورنالدو

أكد إيسكو ألاركون، لاعب وسط ريال مدريد ومنتخب إسبانيا، أن "المرينجي" لا يفتقد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي انتقل مؤخرا لصفوف يوفنتوس مقابل 100 مليون يورو.

ويستعد إيسكو لخوض مباريات دوري الأمم الأوروبية في نسختها الأولى مع المنتخب الإسباني، الذي سيواجه نظيره الإنجليزي، السبت المقبل، على ملعب "ويمبلي".

قال إيسكو، في تصريحات بالمؤتمر الصحفي لمباراة إنجلترا: "من الواضح أن كريستيانو رونالدو لاعب استثنائي، لكن إذا فزنا هذا العام فلن نفتقده والعكس صحيح"، مؤكدا أن ريال مدريد فريق كبير ولا يتأثر برحيل أي لاعب.

وأضاف: "رونالدو لاعب رائع، ويضمن لك 40 هدفا كل موسم، واللاعبون الذين لم يسجلوا الكثير من الأهداف في الفترة الماضية، انفجروا الآن، فنحن لا نفتقده في الوقت الحالي، وأتمنى له الأفضل".

وأوضح الفارق بين أسلوب لعب لوبيتيجي ولويس إنريكي المدير الفني الحالي لمنتخب "لاروخا" قائلا إن فكرة كرة القدم لدى لوبيتيجي ولويس إنريكي هي نفسها تقريباً مع فروق بسيطة، ولكن على اللاعبين التكيف مع طريقة لعب إنريكي، ومع ما يطلبه.

واختتم: "أحاول دائماً أن أبذل قصارى جهدي، ونرغب في العمل بشكل جماعي، وأنا أشعر بأنني مهم وأستمتع في الملعب، لكن الفريق الذي يريد تحقيق الفوز، لا يعتمد على لاعب واحد".


تعليقات