رياضة

إسماعيل مطر: تعلمنا الدرس من مباراة البحرين

الأحد 2019.1.6 01:02 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 160قراءة
  • 0 تعليق
إسماعيل مطر

إسماعيل مطر

وعد إسماعيل مطر، مهاجم المنتخب الإماراتي، الجماهير بظهور "الأبيض" بمستوى أفضل في المباريات المقبلة لـكأس آسيا 2019 بعد تعادله في المباراة الافتتاحية للبطولة مع البحرين بهدف لكل منهما، مؤكدا أن الفريق تعلم الدرس مما حدث في هذا اللقاء.

وقال المهاجم المخضرم، في تصريحات للصحفيين عقب المباراة: "كنا نطمح للظهور بشكل أفضل في المباراة الافتتاحية، ولكن أعد بتحسن المستوى خلال المباريات المقبلة".

وأضاف: "لم نستغل الفرص التي لاحت لنا في بداية المباراة، وفي الوقت نفسه قدم المنتخب البحريني مستوى طيباً وحصل على الثقة مع مرور الوقت".

ورفض مطر توجيه رسالة للاعبي المنتخب الإماراتي باعتباره قائد المنتخب، وواصل: "لست مصلحاً اجتماعياً لأوجه لهم رسائل، فقط نطمح للفوز بالمباريات القادمة هذا كل شيء".

وتابع: "تعلمنا الدرس من مواجهة البحرين، سنستفيد منها قبل المواجهات المقبلة، وسعيد بالحضور الجماهيري الكبير لأنهم كانوا في الموعد كما تعودنا منهم".

وأتم: "سنحصل على راحة، ومن يوم الأحد سنستعد للمواجهة المقبلة ضد الهند التي ستقام يوم الخميس المقبل، هو منتخب لا يستهان به وتعادل في آخر مواجهة له ضد عمان، لكننا سنكون أفضل".

تعليقات