رياضة

رئيس اتحاد جدة يكشف قيمة ديون النادي

الجمعة 2017.9.22 02:04 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 598قراءة
  • 0 تعليق
رئيس اتحاد جدة يكشف حجم ديون النادي

أنمار الحائلي

أكد أنمار الحائلي رئيس نادي اتحاد جدة السعودي، أن ناديه بحاجة لمبلغ 200 مليون ريال لسداد الديون المتراكمة عليه، مبديا تفاؤله بتدخل هيئة الرياضة في ملف ديون النادي.

   الاتحاد يتلقى ضربتين في 3 دقائق أمام الهلال

وقال: الحائلي في تصريحات تليفزيونية: "الديون التي تلاحق النادي كثيرة، نحن نتحدث أقل شيء عن 200 مليون ريال، أود ان أشكر تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة لتدخله في هذا الملف، هناك تواصل يتم معي وسنرى ما سيحدث في الفترة المقبلة، وانا متفائل بشدة لإنهاء هذه الأزمة".

وتطرق رئيس الاتحاد للحديث عن مباراة الكلاسيكو أمام الهلال، والتي خرجت بالتعادل لهدف لمثله، فقال: "النتيجة بالنسبة لي سلبية لاننا لم نفز، وكان بالامكان أن نقدم أفضل من ذلك، لولا تلقى شباكنا لهدف التعادل".

واضاف: "الظروف التي تعرضنا لها في المباراة أدت الى التعادل، الاصابات التي تعرض لها فريقنا واضطرتنا للدفع بلاعبين آخريين".

وتابع: "هذه هي أدواتنا والجميع يعلم ما نمر به من ظروف بالمنع من التعاقد مع لاعبين جدد، لا نمتلك الا تقديم الدعم للفريق ومساندته، خطة المدرب للمباراة كان لها دور في خروج الفريق بشكل أفضل مما ظهر به أمام الفيصلي".

وعن مشاركة فهد المولد مصابًا في المباراة، علق أنمار الحائلي بالقول: "من المستحيل أن أسمح بمشاركة اللاعب مصابا، لا أعرف حجم اصابته، المولد نفسه هو اكثر شخص يعرف مدى اصابته وهو الذي يشعر بها، الأمر يعود في النهاية إلى اللاعب والمدير الفني، وفهد المولد ابدى رغبته في المشاركة وقدم ما عليه، ونجح في التسجيل".

وكان المولد أصيب في مباراة الاتحاد والفيصلي غادر بسببها الملعب في الشوط الاول، وأصر على المشاركة في مواجهة الهلال، وتلقى ضربة من أسامة هوساوي في الشوط الأول ليغادر الملعب ويحل محله ربيع السفياني.

تعليقات