رياضة

الاتحاد ينتفض.. والنصر يسقط في فخ التعادل بدوري المحترفين

الجمعة 2019.1.11 01:00 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 105قراءة
  • 0 تعليق
الاتحاد والقادسية

مباراة الاتحاد والقادسية

حقق اتحاد جدة فوزه الثاني هذا الموسم في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان (الدوري السعودي)، بعدما انتصر على مضيفه القادسية بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت، مساء الخميٍس، ضمن منافسات الجولة الـ16.

ورفع الاتحاد رصيده إلى 9 نقاط في المركز الـ15 وقبل الأخير في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، بينما تجمد رصيد القادسية عند 20 نقطة في المركز العاشر. 

سجل هدف المباراة الوحيد لفريق الاتحاد، البرازيلي روماريو ريكاردو دا سيلفا في الدقيقة الـ56 من الشوط الثاني، ليهدي فريقه 3 نقاط غالية.

وفي مباراة أخرى، سقط النصر في فخ التعادل أمام مضيفه الفيصلي بنتيجة (2-2)، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب مدينة المجمعة الرياضية.

افتتح المغربي نورالدين أمرابط التسجيل للنصر في الدقيقة الثانية من بداية المباراة، قبل أن يدرك فهد الأنصاري هدف التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة الـ56.

وفي الدقيقة الـ85، سجل حمد فارس آل منصور هدف التقدم للنصر، لكن البرازيلي روجيريو دي أسيس كوتينيو لاعب الفيصلي، أدرك التعادل مجددا في الدقيقة الثامنة والأخيرة من الوقت بدل الضائع من ركلة جزاء.

وارتفع رصيد النصر إلى 34 نقطة في المركز الثاني، بينما وصل رصيد الفيصلي إلى 24 نقطة في المركز السابع، متفوقا على أهلي جدة "السادس" بفارق الأهداف.

تعليقات