رياضة

الاتحاد يكبد الأهلي الخسارة الأولى في الدوري المصري

الإثنين 2018.10.8 02:56 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 212قراءة
  • 0 تعليق
الأهلي والاتحاد

الأهلي والاتحاد

حقق الاتحاد السكندري فوزا مفاجئا على مضيفه الأهلي بنتيجة 4-3، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب السلام، بالجولة العاشرة من منافسات الدوري المصري الممتاز، ليُلحق بالمارد الأحمر هزيمته الأولى بالمسابقة هذا الموسم.

حارس الأهلي المصري يطلب حسم أمره بعد استبعاده أمام الاتحاد

وافتتح الاتحاد التسجيل في الدقيقة 19 عن طريق أيمن أشرف، مدافع الأهلي بالخطأ في مرماه، قبل أن يدرك مروان محسن التعادل لأصحاب الضيافة في الدقيقة 30 من المباراة.

وقبل 5 دقائق من نهاية الشوط الأول أعاد خالد قمر الفريق السكندري إلى المقدمة، بعد تمريرة مميزة من الإيفواري رزاق سيسيه، المعار من الزمالك، لينتهي الشوط الأول بتقدم الاتحاد 2-1.

واستغل "زعيم الثغر" اندفاع لاعبي الأهلي في الشوط الثاني، لينجح في الحصول على ركلة جزاء سجلها الإيفواري ديدييه كوريه في الدقيقة 54، قبل أن يقلص وليد سليمان الفارق مجددا في الدقيقة 61 بضربة رأسية.

ومن هجمة مرتدة نجح أحمد الألفي في تسجيل الهدف الرابع للاتحاد السكندري بتمريرة أخرى من سيسيه، قبل دقيقتين من نهاية الوقت الأصلي.

وعلى الرغم من نجاح البديل محمد شريف في تقليص الفارق للمرة الثالثة في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، فإن الأهلي فشل في إدراك التعادل، لتنتهي المباراة بفوز الاتحاد 4-3.

بهذه النتيجة يقفز الاتحاد السكندري للمركز السادس برصيد 14 نقطة، فيما يتوقف رصيد الأهلي عند 11 نقطة يحتل بها المركز التاسع، وتتبقى له 4 مباريات مؤجلة بالمسابقة.

تعليقات